حظك اليوم الإثنين 8/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سامح حبيبك

الإثنين، 08 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 8/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سامح حبيبك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقلب حالته المزاجية بين الحين والآخر من أهم صفات مولود برج الجوزاء، كما أن حبه للمرح والتفاؤل من الصفات التي تساعده على تجاوز مشاكله المهنية والعاطفية، فضلًا عن كونه شخصًا اجتماعيًا من الدرجة الأولى، لذلك لديه العديد من الأصدقاء سواء في عمله أو خارج إطار حياته المهنية، ومن مشاهير برج الجوزاء، جورج بوش، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

يجب أن تعمل خلال هذه الفترة على تطوير أدائك في العمل، ولا تتبع الروتين اليومى الذى كاد أن يتسبب في شعورك بالإحباط، كما عليك أن تقدم أفكارًا جديدة ومتطورة وتشارك في تطوير المؤسسة التي تعمل بها.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

حاول أن تسامح شريك حياتك على أخطائه التافهة، وافتح معه صفحة جديدة حتى تتمكنا من الاستمرار معًا وتحافظا على استقرار نفسية أولادكما، ولا تتجاهله حتى يشعر باهتمامك به، لذلك عليك الاهتمام بشريك حياتك هذه الفترة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لا تستسلم للكسل والإرهاق وحافظ على ممارسة تمرين الجرى بشكل يومى، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، ببداية اليوم، وتخسر وزنك الزائد الذى جعلك تفقد ثقتك بنفسك ولا تستطيع ارتداء ما يحلو لك من ملابس.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك الصحية، نتيجة اهتمامك بالطعام الصحى وابتعادك عن العادات السيئة التي كادت أن تدمر صحتك خلال الفترة الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة