حظك اليوم الأحد 7/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن مع الحق

الأحد، 07 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 7/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن مع الحق برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الجوزاء من الشخصيات غير النمطية، وتبدو كالشخصيات المعقدة ذات الشفرات التي لا يمكن فكها، إلا أنه يمتلك قلباً نقياً وعقلاً نابض بالنضوج والفهم والسياسة الحكيمة في اتخاذ الأمور، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة فاتن حمامة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فاتن حمامة
فاتن حمامة

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

أنت تتعرض خلال هذه الفترة لبعض المشكلات التي تسيطر على تفكيرك، وقد تكون أنت طرفاً أساسياً فيها، وعليك قول الحق مهما بلغت المشكلات، ومهما كانت درجة خوفك وقلقك من الآثار المترتبة من هذه الأزمة، واجعل طموحاتك جانباً ولا تتراجع عن قول الحق.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

حبيبك يعاني منك هذه الفترة، التجاهل واللامبالاة قد تبني حائطًا سدًا بينكما، فحاول أن تتناقش معه، وعليك أن تلين بعض الأمور الصعبة والخاصة بينكما، لكي تنعما بحياة عاطفية هادئة وجميلة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تعاني منذ فترة من أعراض الصداع النصفي نتيجة الاجهاد الناتج من الضوضاء الذي حدثت خلال الفترة الماضية، تجنب تناول المنبهات مثل القهوة، وإذا إزاد الأمر عليك استشارة الطبيب المختص.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

قول الحق قد يكون صعباً في بعض الأوقات، وأحياناً يسبب مشكلات مضاعفة، لكن اعلم أن الله لن يضيع حقك، فقول الحق نجاة من جميع الشرور.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة