حظك اليوم الثلاثاء 9/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمع لقلبك

الثلاثاء، 09 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 9/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمع لقلبك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من أهم ما يميز مواليد برج الجوزاء، أنهم أشخاص غير متوقعين، يصعب توقع ردود أفعالهم في المواقف المختلفة مما يجعل من يتعامل معهم يستمتع بالشخصية المتغيرة في ردود أفعالها المختلفة، كما انهم يتميزون بالاستقلال لا يحبون ان يتحكم أحد بهم هما اشخاص يفكرون ويأخذون قرارات دون الرجوع لاحد حتى وان كانت قرارات خاطئة، ومن مشاهير برج الجوزاء، المطرب راغب علامة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

راغب علامة
راغب علامة

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

حاول أن تحذر من التحدث مع الأخرين بحرية، حتى لا يؤخذ هذا الحديث عليك أنت شخص تلقائي ولا تنتبه لكلامك، خاصة إذا كان الحديث يخص زملاء آخرين.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

اليوم يساعدك قلبك على التخلي وتجاوز العلاقات المؤذية، استمع إلى قلبك فأنت بذلت مجهود في علاقة لا تستحق جهدك حاول الابتعاد قدر الإمكان حتى لا تؤذي مشاعرك، ومشاعره أيضًا.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

أنت شخص عاطفي، قد تؤثر حالتك النفسية على صحتك حاول أخذ عطلة اليوم من العمل والخروج لاستنشاق الهواء، والمشي وقابل شخص تحبه للتحدث معه عن مشاكلك سيفيدك ذلك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء الفترة المقبلة، حدوث استقرار في الجانب العاطفي انت تبذل مجهود لحدوث ذلك منذ فترة، وشريك حياتك أيضا سيسيطر على الخلافات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة