التليفزيون هذا المساء..نهى عبد العزيز: أنا ستايلست إسعاد يونس.. مواجهة مع 6 من نواب تنسيقية شباب الأحزاب عن اختيارهم بـ"النواب والشيوخ"..الصحة: التوعية بالإجراءات الاحترازية أهم رسائل منصات الوزارة بالجائحة

الإثنين، 08 فبراير 2021 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء..نهى عبد العزيز: أنا ستايلست إسعاد يونس.. مواجهة مع 6 من نواب تنسيقية شباب الأحزاب عن اختيارهم بـ"النواب والشيوخ"..الصحة: التوعية بالإجراءات الاحترازية أهم رسائل منصات الوزارة بالجائحة التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء أمس الأحد، العديد من القضايا والموضوعات المهمة التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام، وكان أبرزها:

 

الإعلامية نهى عبد العزيز: أنا ستايلست إسعاد يونس.. وهذا لونها المفضل
 

استضاف تليفزيون اليوم السابع، الإعلامية الكبيرة نهى عبد العزيز، مقدمة برنامج "السفيرة عزيزة" على قناة DMC في ندوة أقيمت بمقر مؤسسة اليوم السابع، وبثت على الهواء مباشرة على تليفزيون اليوم السابع، وأكدت نهى عبد العزيز أنها تعمل "ستايلست" في برنامج صاحبة السعادة، وأنها تحب الموضة والأناقة.

وردا على سؤال للزميل عمرو صحصاح عن علاقة نهى عبد العزيز والفنانة إسعاد يونس وكيف بدأت رحلتهما سويا، قالت إنها تعتبر نفسها محظوظة بمقابلتها والعمل معها، وهي بالنسبة لها شخصية مهمة في حياتها وصديقة عزيزة، وهي أيضا "سلسة" في اختيار الملابس وقلما تعترض، وأنها دائما تختار ملابس مناسبة لها ولوضعها الاجتماعي وللحلقة والضيوف الذين سيظهرون معها.

وكشفت الإعلامية نهى عبد العزيز أن إسعاد يونس عاشقة للون الأسود، لذا فهي دائما ما تحاول إضافة بعض البهجة لها.

وكشفت نهى عبد العزيز أن التعاون بينهما بدأ عبر عمل بعيد عن العمل الإعلامي، وأنها أعجبت دائما باختياراتها وألوانها، ومع بداية عمل برنامج "صاحبة السعادة" اقترحت عليها أن تعمل معها.

 

مواجهة مع 6 من نواب تنسيقية شباب الأحزاب عن اختيارهم بـ"النواب والشيوخ"
 

أجرى تليفزيون اليوم السابع خلال ندوة نظمها ظهر اليوم، مواجهة مع 6 من نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حول اختيارهم بمجلسي النواب والشيوخ، والدور الذى تقوم به التنسيقية في الحياة السياسية، وضمت الندوة كل من، هيام الطباخ عضو مجلس النواب، وعمرو درويش عضو مجلس النواب، و محمد تيسير مطر عضو مجلس النواب، وأحمد قناوى عضو مجلس الشيوخ، و منال هلال عضو مجلس النواب، ورانيا الفقى عضو مجلس الشيوخ.

وقال عمرو درويش عضو مجلس النواب خلال الندوة، إن هدف التنسيقية هو تنمية الحياة السياسية والحزبية فى مصر، مشيرا إلى أن التنسيقية تضم مختلف الأطياف والأحزاب السياسية، وقال " لما بدأنا من عامين ونصف، كانوا 12 حزبا سياسيا، حاليا فيه 25 حزبا سياسيا حيث تضم مجموعة من الشباب توافقوا على بعض الثوابت السياسية، ونحن نفتح أبوابنا لكل من يريد ان ينضم لهذا الكيان بقواعدها وضوابطها، والتي أهمها الحفاظ على الثوابت الوطنية، والحفاظ على الأمن القومى المصري، والحفاظ على حقوق مصر التاريخية، وبالنسبة للسن لا يزيد عن 40 عاما، بالإضافة إلى حسن السير والسلوك، ولابد أن يكون لديه مشروع تنموى فى جميع مجالات الحياة".

وقال أحمد قناوى عضو مجلس الشيوخ، إن التنسيقية وفرت فرصة تواجد للشباب بالقائمة الوطنية من أجل مصر ، بالإضافة لضمها عددا من النواب الذين تم تعيينهم، وأضاف "اى عضو بيدخل بيقدم سيرة ذاتية، ولو هو منضم كمستقل بيقدم رؤيته لتطوير الملف اللى شغال عليه، وحين يكون هناك فرصة مشاركة أو محتاجين ترشيحات لمجالس نيابية، يتم الرجوع للسيرة الذاتية ويحصل مناقشات داخل التنسيقية ويتم الاختيار".

وقالت هيام الطباخ عضو مجلس النواب ، "نحن نمثل البرلمان بمفهوم جديد، مش بنلعب دور المعارضة لكن نحاول نقل نبض المواطنين داخل المجلس لأن ده دورنا ، اننا ننقل كل هموم المواطن في الشارع ، واحنا مهمومين بالقضايا التى تشغل المواطن".

 

الصحة: التوعية بالإجراءات الاحترازية أهم رسائل منصات الوزارة بجائحة كورونا
 

قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إن المنصات الرقمية تعتبر من أهم وسائل التواصل مع المواطنان خلال جائحة كورونا، موضحا أنه كان لها دور كبير في دحض الشائعات والتعريف بالمبادرات الرئاسية العديدة التي تم تدشينها وإطلاقها وجارى العمل فيها.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحقيقة"، على فضائية "إكسترا نيوز"، مع الإعلامى أحمد أبو زيد، أن التوعية والالتزام بالإجراءات الاحترازية من أهم الرسائل التي ركزت عليها منصات "الصحة" الرقمية خلال جائحة كورونا، موضحا أن التطعيمات الموسمية يتم الإعلان عنها من خلال تلك الصفحات.

وأشار إلى أن هناك أكثر من 900 فيديو توعوى تم نشرها تحت هاشتاج "أسئلة كوفيد 19"، كما أن هناك أكثر من 4 آلاف فيديوجراف يتم بثها كرسائل توعوية لمصابى فيروس كورونا.

عوض تاج الدين لـ"اليوم": السيسى وجه بدعم المؤسسات الطبية لمواجهة فيروس كورونا
 

أكد الدكتور عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة الوقائية، إن الرئيس السيسي وجه بدعم المؤسسات الطبية وتوفير كافة المستلزمات لمواجهة فيروس كورونا، وقال مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة الوقائية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج اليوم مع الإعلامية سارة حازم المذاع على فضائية dmc، إن الدولة تهدف لتوفير لقاحات كورونا لكافة الفئات وأولها الكوادر الطبية وخاصة التي تعمل في مستشفيات العزل.

وفى سياق آخر، قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقاية، إن الدولة المصرية تواصل تسجيل إصابات منخفضة بفيروس كورونا.

وأضاف عوض تاج الدين، أن المؤشرات الكلية تؤكد تراجع الإصابات على أرض الواقع، مشددا على أن الدولة المصرية تجاوزت الموجة الثانية من وباء كورونا.

وطالب مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، بضرورة استمرار اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية وعدم التهاون مع تجاوز الدولة المصرية للموجة الثانية من الوباء، حيث أن تجاوز الموجة الثانية لا يعنى انتهاء المرض، والدولة لا تزال تسجل إصابات يومية بالفيروس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة