رقم خيالى ينتظر ريال مدريد للتعاقد مع الثنائي كيليان مبابي وهالاند

الإثنين، 22 فبراير 2021 02:05 م
رقم خيالى ينتظر ريال مدريد للتعاقد مع الثنائي كيليان مبابي وهالاند كيليان مبابي وايرلينج هالاند
كتبت دينا التونسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية القيمة المالية التى يحتاجها ريال مدريد للتعاقد مع الثنائي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وايرلينج هالاند لاعب فريق بوروسيا دورتموند، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وبالرغم من أن الثنائي من الأفضل اللاعبين الصاعدين دون منازع، يدرس مسؤولو ريال مدريد كيفية توفير المبالغ للحصول على خدمات الثنائي. ووفقًا لصحيفة "إس الإسبانية" فإن هالاند يطالب بدفع 18 مليون يورو سنويًا، وهو ما يعادل 10 ملايين يورو بعد خصم الضرائب.
 
وعلى الصعيد الآخر، مبابي لن يحصل على أقل من 36 مليون يورو صافية من الضرائب، وهو الراتب الذى يعرضه عليه باريس سان جيرمان الآن لتجديد عقده مع النادى، وفى حال وافق ريال مدريد على منحه هذا المبلغ فإنه سيكلف النادى سنوياً 72 مليون يورو بعد احتساب الضرائب.
 
وفى حال دفع 150 مليون يورو لباريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، للاستغناء عن خدمات اللاعبيين، يحتاج ريال مدريد دفع 300 مليون يورو للناديين.
 
ومع إضافة قيمة عقود اللاعبين، سيحتاج ريال مدريد إلى 552 مليون يورو لتغطية رواتبهم على مدار6 مواسم، ومع إضافة 300 مليون يورو للتخلى عن مبابي وهالاند، فإن المبلغ النهائي سيكون 852 مليون يورو.
 
ويعتبر هذا المبلغ تعجيزيا لإدارة ريال مدريد في ظل الأزمة الاقتصادية الذي يعاني منها العالم بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة