رحلة ريال مدريد لمواجهة أتالانتا فى دورى أبطال أوروبا محفوفة بالمخاطر.. قائمة إصابات الملكى تجبر زيدان على لاعبى الكاستيا.. بنزيما وراموس وهازارد أبرز الغيابات.. وخسارة برشلونة وأندية إسبانيا شبح يطارد الميرنجى

الإثنين، 22 فبراير 2021 01:14 م
رحلة ريال مدريد لمواجهة أتالانتا فى دورى أبطال أوروبا محفوفة بالمخاطر.. قائمة إصابات الملكى تجبر زيدان على لاعبى الكاستيا.. بنزيما وراموس وهازارد أبرز الغيابات.. وخسارة برشلونة وأندية إسبانيا شبح يطارد الميرنجى ريال مدريد الاسباني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باتت رحلة فريق ريال مدريد الإسباني إلى إيطاليا لمواجهة أتالانتا، فى المباراة المقرر لها العاشرة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا علي ملعب "جيويس"، مهددة بالفشل، لعدة أسباب تراكمت مرة واحدة على الملكى قبل التوجه إلى الموقعة الصعبة فى المسابقة الأوروبية.

وأصبح زيدان مجبراً على ضم 9 لاعبين على الأقل من فريق الشباب الكاستيا لسد النقص العددى الكبير فى صفوف الفريق الملكى الذى يعانى من قائمة كبيرة من الغيابات بسبب الإصابات.

وعلى الرغم من فوز الريال على بلد الوليد ومواصلة سلسلة الانتصارات في الليجا وتضييق الخناق على أتلتيكو مدريد المتصدر، بعد خسارة الروخي بلانكوس من ليفانتي بثنائية، إلا أنه غير مطمئن لمواجهة دورى الأبطال.

 

 

غياب اللاعبين للإصابات
 

ولعل غياب راموس بالتأكيد سيكون سببا مباشرا فى وجود ضعف فى دفاعات الملكى، علاوة على أنه قائد الفريق الذى يعانى فى غيابه، غير أن النجم الفرنسي كريم بنزيما أحدث المنضمين إلى ضحايا الإصابات فى ريال مدريد بعد عدم مشاركته فى التدريب الأخير قبل مواجهة بلد الوليد بسبب الإصابة، لينضم إلى القائد سيرجيو راموس، والنجم البلجيكي إيدن هازارد، وفيدي فالفيردى، ودانى كارفخال، ورودريجو، ومارسيلو وإيدير ميليتاو.

وسيخضع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لأشعة بالرنين المغناطيسي لتحديد مصيره من المشاركة في مباراة أتالانتا، بعدما أعلن الملكى استبعاده من قائمة مباراة بلد الوليد، السبت، وانتهت بفوز الملكي 1-0 ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويسابق ريال مدريد الزمن لتجهيز فالفيردي الذى أصبح الأكثر احتمالًا للتعافي والسفر مع الفريق إلى إيطاليا من أجل خوض لقاء أتالانتا.

فيما يعيش الفرنسي زين الدين زيدان حالة من القلق قبل مواجهة أتالانتا الأربعاء المقبل، على الرغم من تحقيق فوز معنوى علي بلد الوليد بالجولة الـ 24 من مسابقة الليجا.

ويعتبر السبب الرئيسي وراء قلق زيدان مدرب ريال مدريد قبل لقاء أتالانتا في إيطاليا، سلسلة الإصابات التي تضرب الملكي، خاصة أنه لن يستعيد أى منهم قبل المباراة المهمة في تشامبيونزليج، وفى الغالب سيكون تحت قيادته 10 لاعبين من القوة الأساسية للميرنجي ضد أتالانتا، بالإضافة إلى عدد من العناصر التابعة للكاستيا.

ويسعي زيدان فى مباراة أتالانتا للفوز أو التعادل على الأقل للحفاظ على آمال التأهل في موقعة الإياب بملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، والمقرر إقامتها 16 مارس المقبل.

وتعتبر نتائج الأندية الإسبانية في المسابقات الأوروبية شبحا يطار ريال مدريد قبل سفره إلى إيطاليا وتثير القلق في ريال مدريد، علي الأخص بعد خسارة برشلونة 1-4 ضد باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى سقوط إشبيلية على يد دورتموند 2-3، كما تعرض ريال سوسيداد للهزيمة برباعية أمام مانشستر يونايتد، بالدوري الأوروبي.

من ناحية أخرى، حقق فريق أتالانتا فوزا كبيرا على ضيفه نابولي بنتيجة 4-2، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "جيويس"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الايطالي، ليوجه أبناء المدرب جيان بييرو جاسبريني إنذارا شديد اللهجة إلى العملاق الاسباني ريال مدريد، قبل المواجهة المرتقبة التى تجمعهما الأربعاء المقبل في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

 

بهذه النتيجة قفز أتالانتا إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 43 نقطة، بينماا تراجع نابولي للمركز السابع برصيد 40 نقطة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة