ريال مدريد هدف راموس الأول لآخر لحظة قبل الرحيل الصيف المقبل

الإثنين، 22 فبراير 2021 11:52 ص
ريال مدريد هدف راموس الأول لآخر لحظة قبل الرحيل الصيف المقبل راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن رغبة سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني فى البقاء داخل صفوف الملكي، على الرغم من الأزمة الحالية بسبب ملف تجديد عقده الذى ينتهي في يونيو المقبل.

ولا يزال ملف تجديد عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريدمعلقاً حتى الآن بسبب تمسك القائد بالتجديد لمدة عامين بنفس راتبه البالغ 12 مليون يورو، وهو ما يرفضه فلورنتينو بيريز رئيس الملكي.

ويرفض فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد التجديد للقائد سيرجيو راموس لمدة عامين بنفس الراتب، بسبب الأزمة الاقتصادية التى يمر بها النادي عقب جائحة كورونا، والسياسة الداخلية المتبعة مع اللاعبين اللذين تخطوا سن الـ 30 عاماً.

ووفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا سير"الإسبانية، فإن سيرجيو راموس لا يفكر في التوقيع لنادٍ آخر، على الرغم من العروض التي يملكها من قبل بعض الأندية وعلي رأسها باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد. 

وأضافت أن الهدف الأول لسيرجيو راموس قائد ريال مدريد هو البقاء داخل صفوف الملكي، وسيبذل أقصي ما لديه لآخر لحظة من أجل البقاء داخل النادي الذى شهد علي مسيرته التاريخية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن العرض المقدم من ريال مدريد إلى سيرجيو راموس، هو الأفضل في العروض التي يمتلكها القائد خلال الفترة الحالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة