كورتوا: سنقاتل من أجل تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الاسباني

الأحد، 21 فبراير 2021 01:20 م
كورتوا: سنقاتل من أجل تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الاسباني البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب بلد الوليد في الدوري الإسباني، بعدما انتزع الملكى الفوز على بلد الوليد بهدف  دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع الـ 24 من الدوري الإسباني.

وفاز فريق ريال مدريد على مضيفه بلد الوليد بهدف دون مقابل في المباراة الأخيرة التي أقيمت على ملعب "نويفو خوسيه زوريلا"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني، للموسم الحالي 2020-2021، ليضيق الريال الخناق على أتلتيكو مدريد متصدر جدول الترتيب.

ونشر حارس ريال مدريد صورتين من مواجهة بلد الوليد عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، وكتب عليها: "انتصار آخر هام فى القتال من أجل الدوري الإسباني، لا يزال هناك الكثير من المباريات وعلينا مواصلة تحقيق الفوز في كل مواجهة".
 
كورتوا
كورتوا

وأضاف كورتوا، "لقد عملنا بجد من أجل تحقيق الفوز لمواصلة المضي قدمًا فى المعركة من أجل الليجا وعلينا الاستمرار فى القتال من أجل اللقب".

وتعثر أتلتيكو مدريد، متصدر الدوري، بالخسارة على يد ليفانتي ليتقلص الفارق بين قطبي العاصمة الإسبانية إلى 3 نقاط فقط مع تبقى 14 أسبوع في الليجا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة ويبتعد عن المتصدر أتلتيكو مدريد بفارق 3 نقاط فقط، مع وجود مباراة مؤجلة للروخي بلانكوس، بينما بلد الوليد يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 21 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة