لا يدافع جيدًا!.. كيف فرط تشيلسي في التعاقد مع الموهوب كيليان مبابي ؟

الأربعاء، 17 فبراير 2021 08:50 م
لا يدافع جيدًا!.. كيف فرط تشيلسي في التعاقد مع الموهوب كيليان مبابي ؟ مبابي مع قميص تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة من العيار الثقيل، وهي أن نادي تشيلسي أضاع فرصة التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان عندما كان في الثالثة عشرة من عمره بسبب مخاوفه بشأن الجانب الدفاعي له، وقال الكشاف السابق سيرج بوجا: "لقد كان ماهرًا للغاية، لكن في إنجلترا يريدون رؤية اللاعب يتراجع في الدفاع ويكون عاملاً مجتهدًا".

أضاف: "في ذلك الوقت، لم يكن مجتهدًا، ولم يكن هناك بعد من الناحية الدفاعية، عندما حصل على الكرة، كان لا يصدق، لكن بدون الكرة، لم يعمل كثيرًا، أراد تشيلسي رؤيته مرة أخرى ليرى كيف يمكنه تحسين هذا، أعتقد أن هذا هو السبب في أنهم طلبوا منه العودة".

تابع: "لقد قام بأشياء ماهرة ومراوغة بشكل جيد، لذلك ربما كانت الأشياء التي أرادوا رؤيتها في التجربة الثانية هي تحسين العمل على الجانب الدفاعي".

وتألق كيليان مبابي أمس الثلاثاء ونجح فى قيادة باريس سان جيرمان لتحقيق فوزا كبيرا على مضيفه برشلونة بنتيجة 4 – 1، فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، ونجح النجم الفرنسي فى تسجيل 3 أهداف "هاتريك"، ليصبح ثالث الهدافين التاريخيين للفريق الباريسي برصيد 111 هدفا خلف كلا من إدينسون كافانى 200 هدفا وزلاتان إبراهيموفيتش 156 هدفا.  

وكان مبابي قد أنضم لصفوف باريس سان جيرمان فى صيف عام 2017 قادما من فريق موناكو فى صفقة وصلت قيمتها إلى 180 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة