ماذا قال مبابي لـ بوتشيتينو قبل رباعية برشلونة فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 17 فبراير 2021 02:48 م
ماذا قال مبابي لـ بوتشيتينو قبل رباعية برشلونة فى دورى أبطال أوروبا ماوريسيو بوتشيتينو
كتبت دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن الحديث الذي دار بينه مع كيليان مبابي مهاجم الفريق قبل مواجهة برشلونة أمس في بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
قاد مبابي باريس سان جيرمان للفوز على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف، فى ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، وعلى إن تكون مباراة الإياب يوم 10 مارس المقبل في باريس.
 
قال بوتشيتينو في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية،" اللاعبون مثل كيليان مبابي دائمًا يكونوا تحت الضوء والانظار، ولكن الفريق بالكامل بذل جهدًا كبيرًا للغاية".
 
وتابع المدير الفنى قائلا: " اثناء التدريبات على الكامب نو، تحدث معي مبابي وسألني عن عدد المرات التي فزت فيها على برشلونة داخل معقلهم، وكانت إجابتي مرة واحدة مع فريق اسبانيول، وأكد لي مبابي، انني سافوز للمرة الثانية عن طريق تلك المباراة، وبالفعل حدث ما وعدني به لإنه لاعب كبير ".
 
وأشار بوتشيتينو" احترم برشلونة وتاريخه بالكامل، بالإضافة إلى اللاعبون العظماء، ولكن، ما زال هناك 90 دقيقة اخرى يمكن أن يحدث فيها كل شيء".
 
واختتم المدير الفنى لسان جيرمان تصريحاته عن نيمار قائلًا: " سنرى كيف ستتطور حالته خلال الأسابيع المقبلة، ونحن نأمل إن يكون متواجد معانا خلال مواجهة برشلونة المقبلة في باريس".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة