باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع كيليان مبابي مقابل 200 مليون يورو

الأربعاء، 17 فبراير 2021 06:00 م
باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع كيليان مبابي مقابل 200 مليون يورو مبابى نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لايزال مستقبل النجم كيليان مبابي مع فريقه باريس سان جيرمان غامضا، فى ظل رغبة اللاعب فى خوض تجربة جديدة خارج الدوري الفرنسي، بجانب عدم تمديد عقده الحالى مع النادى الباريسي والذى ينتهى فى صيف عام 2022.

ذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن على الرغم من عدم رغبة باريس سان جيرمان فى التخلى عن نجمه كيليان مبابي، إلا أنه وضع مبلغ 200 مليون يورو لأى نادٍ يرغب فى الحصول على خدماته، فى حال إصرار اللاعب على عدم تمديد عقده الحالى مع النادى.

أضافت الصحيفة أن النجم الفرنسي الشاب صاحب الـ 22 عاما مازال يدرس خطوته المستقبلية سواء بالرحيل عن الفريق الباريسي والإنضمام إلى ريال مدريد أو ليفربول، أو التخلى عن فكرة الرحيل وبالتالى تمديد عقده مع الباسجى.

وكانت صحيفة ليكيب فى تقرير سابق لها أشارت إلى أن مسئولى باريس سان جيرمان يرغبون فى ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع برشلونة، وبالتالى فى هذه الحالة سوف يقوم ببيع مبابي.

وفى سياق أخر، تألق كيليان مبابي أمس الثلاثاء ونجح فى قيادة باريس سان جيرمان لتحقيق فوزا كبيرا على مضيفه برشلونة بنتيجة 4 – 1، فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، ونجح النجم الفرنسي فى تسجيل 3 أهداف "هاتريك"، ليصبح ثالث الهدافين التاريخيين للفريق الباريسي برصيد 111 هدفا خلف كلا من إدينسون كافانى 200 هدفا وزلاتان إبراهيموفيتش 156 هدفا.   

وكان مبابي قد أنضم لصفوف باريس سان جيرمان فى صيف عام 2017 قادما من فريق موناكو فى صفقة وصلت قيمتها إلى 180 مليون يورو. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة