إعصار مبابي فى برشلونة وعودة الثقة لليفربول الأبرز بصحف العالم.. صور

الأربعاء، 17 فبراير 2021 12:14 م
إعصار مبابي فى برشلونة وعودة الثقة لليفربول الأبرز بصحف العالم.. صور غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، في أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها هاتريك كيليان مبابي الذى قاد باريس سان جيرمان للفوز على برشلونة برباعية مقابل هدف في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، وتسجيل محمد صلاح في ثنائية ليفربول ضد لايبزيج في نفس الدور.

البداية مع الصحف الإسبانية، حيث نشرت "ماركا"، صورة طولية للنجم الفرنسي كيليان مبابي وكتبت قائله، "مبابي يفجر برشلونة. إحراج آخر لبرشلونة في أوروبا، هاتريك من مبابي يحكم عليهم بالإقصاء".

ماركا
ماركا

 

فيما عنونت صحيفة "آس"، قائله "إعصار مبابي"، وأضافت، أن ثلاثية كامب نو جعلت ريال مدريد يتنهد برغبة ضم النجم الفرنسي، واللاعب يرد "لن أقرر مستقبلي على أساس مباراة واحدة".

آس
آس

 

ووصفت "موندو ديبورتيفو"، النجم الفرنسي قائله، "مبابوليو" ثم أوضحت، " مبابي يضر ببرشلونة الهش وغير الدقيق والمتميز".

موندو
موندو

 

بينما نشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، صورة لبيكيه لحظة إيقافه لكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان المتوهج من خلال الإمساك بقميصه، وكتبت "جلاكتيكوس" كوصف للنجم الفرنسي الذى ضرب البارسا بهاتريك خرافي.  

ليكيب
ليكيب

 

وفى إنجلترا، تصدر الدولي المصري محمد صلاح  نجم ليفربول صدر صفحات الصحف الإنجليزي الصادرة صباحاً، بعد الفوز على لايبزيج 2-0 في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا 2021.

كتبت صحيفة "ديلي ستار"، "خلاص كلوب، محمد صلاح وماني يهديان مدربهما دفعة معنوية كان يحتاجها".

ديلي ستار
ديلي ستار

 

فيما تصدر محمد صلاح وماني غلاف "ميرور"، وكتبت، "خطوة كبيرة لتخطي لايبزج. الريدز يضعون أخطاءهم وراء ظهورهم بنتيجة رائعة أمام لايبزج".

ميرور
ميرور

 

وتحدث صحف إيطاليا عن موقعة يوفنتوس ضد بورتو في العاشرة مساء اليوم، في ملعب "الدراجاو" بذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

قالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، "يوفنتوس، إذهب في بورتو .يستأنف دوري الأبطال. ذهاب دور 16.  كريستيانو في البرتغال يقود البيانكونيري في مطاردة الكأس التي طالما حلموا بها منذ 25 عامًا".

لاجازيتا
لاجازيتا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة