برشلونة ضد باريس سان جيرمان.. مبابي يهدد جوردى ألبا بالقتل!

الأربعاء، 17 فبراير 2021 06:23 م
برشلونة ضد باريس سان جيرمان.. مبابي يهدد جوردى ألبا بالقتل! مبابي وجوردى ألبا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مواجهة برشلونة وضيفه باريس سان جيرمان أمس الثلاثاء والتى انتهت لمصحلة الأخير بنتيجة 4 – 1، فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، إشتباك لفظى أخر كان بطله كيليان مبابي نجم الفريق الباريسي مع جوردى ألبا الظهير الإيسر للفريق الكتالونى.

ألتقطت عدسات قناة " Movistar" الإسبانية، حوارا ساخنا بين كيليان مبابي وجودرى ألبا كما تدخل جيرارد بيكيه، حيث بدأ النقاش بعد طلب نجم باريس سان جيرمان من ديست الظهير الأيمن للبارسا بعدم لمسه، ليرد جوردى ألبا فى هذه اللحظة قائلا لمبابي:"لقد طلب مسامحتك أنظر إلى هويتك أنت لا تزال صغيرا يجب أن تنضج".

وأشتعل غضب مبابي ليرد على جوردى ألبا قائلا:"فى الشارع سوف أقتلك"، وهنا تدخل جيرارد بيكيه موجها كلامه إلى نجم الفريق الباريسي قائلا:"من ستقتل رد"، ليرد ألبا قائلا:"أتركه إنه يتعلم".

وكانت مباراة الأمس قد شهدت واقعة مؤسفة بين ثنائي برشلونة جيرارد بيكيه والمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من خلال تبادل الشتائم والسباب فيما بينهما.

، تألق كيليان مبابي أمس الثلاثاء ونجح فى قيادة باريس سان جيرمان لتحقيق فوزا كبيرا على مضيفه برشلونة بنتيجة 4 – 1، فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، ونجح النجم الفرنسي فى تسجيل 3 أهداف "هاتريك"، ليصبح ثالث الهدافين التاريخيين للفريق الباريسي برصيد 111 هدفا خلف كلا من إدينسون كافانى 200 هدفا وزلاتان إبراهيموفيتش 156 هدفا.   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة