أكرم القصاص - علا الشافعي

بوكيه المخلل وغزل البنات أحدث هدايا الفلانتين 2021.. راحت على الورد الأحمر

الخميس، 11 فبراير 2021 06:00 م
بوكيه المخلل وغزل البنات أحدث هدايا الفلانتين 2021.. راحت على الورد الأحمر باقة نقود
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر باقات الزهور بمختلف ألوانها من الهدايا التقليدية التى اعتاد البعض على شرائها لإهدائها لأصدقائهم وأقاربهم فى مختلف المناسبات، سواء فى الأفراح أو عند زيارة المرضى أو عند زيارة بعضهم فى المنزل، وتعتبر باقات الزهور أيضاً من الهدايا التقليدية فى الفلانتين أو "Valentine's Day"، وخاصة الورد الأحمر، لأنه يرمز إلى الحب، لذلك يحرص الكثير على شراء باقة من الزهور مع هدية عيد الحب، ولكن تطورت الباقات فى الفترة الأخيرة وظهرت أنواع أخرى طريفة ومختلفة، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "herworld".

 

أحدث وأطرف الباقات البديلة للزهور
 

باقة الحلوى
 

تحتوى باقة الحلوى على مجموعة من الحلوى ذات ألوان الباستيل المبهجة، مثل غزل البنات أوالفراولة المغموسة بالشيكولاتة، والتى يمكن إهداؤها للحبيب العاشق للحلوى .

باقة الحلوى
باقة الحلوى

 

 باقة الماكرون
 

تعتبر باقة حلوى ماكرون من أحدث هدايا عيد الفلانتين والتى تحتوى على قطع من حلوى ماكرون الملونة على هيئة قلوب محشوة بالشيكولاتة.

حلوى ماكرون
حلوى ماكرون

 

باقات الفاكهة والخضراوات
 

وفى حالة إذا كان شريك الحياة يتبع نظاما غذائيا صحيا، يمكن شراء باقة الفواكه أو الخضراوات والتى يحتوى على الثمار المفضلة للشريك.

باقة فاكهة
باقة فاكهة

 

باقة الشيكولاتة
 

يفضل الكثير من الأشخاص قطع الشيكولاتة بكافة أنواعها، لذلك يمكن شراء أو تصميم باقة من الشيكولاتة، بمختلف أشكالها، وإهدائها لشريك حياتك فى يوم الفلانتين مع بطاقة مدون عليها كلمات رومانسية.

باقة شيكولاتة
باقة شيكولاتة

 

 باقة المال
 

وتعتبر باقة المال من الباقات المختلفة والمميزة، والتى يمكن أن تحتوى على أعداد مختلفة من النقود ويمكن وضعها بطريقة منسقة ومميزة داخل الباقة، أو استخدام عملات مختلفة من أنحاء العالم ووضعها داخل الباقة مع كتابة بطاقة معايدة تحتوى على كلمات رومانسية وإهدائها لشريك الحياة.

باقة نقود
باقة نقود

 

باقة مخلل
 

وفى حالة إذا كان شريك الحياة يفضل تناول المخلل، يمكن تصميم باقة من أنواع مختلفة من المخلل المفضل له سواء جزر أو فلفل وليمون وغيرها وإضافتها بطريقة منسقة داخل الباقة.

باقة مخلل
باقة مخلل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة