رحلة وشجرة زيتون وورود.. أبرز هدايا المشاهير لنصهم الحلو فى الفلانتين

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 04:00 م
رحلة وشجرة زيتون وورود.. أبرز هدايا المشاهير لنصهم الحلو فى الفلانتين هدية عيد الحب
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب موعد الفلانتين أو عيد الحب، يبحث كل شخص عن أحدث وأطرف هدايا عيد الحب، لضمان تقديم هدية مميزة لحبيبه، ومختلفة عن العام الماضى، ولأننا دائمًا نبحث عن الإلهام عند المشاهير الذين يحرصون على شراء هدايا قيمة وأحيانًا غير تقليدية لأحبائهم نرصد لكم من موقع "toofab" أبرز هدايا المشاهير فى عيد الحب. 

 

هدية كاني ويست وكيم كارداشيان فى الفلانتين

رغم الشائعات حول انفصال كانى ويست وكيم كارداشيان إلا أن هذا الثنائى اشتهر بقصة حبه القوية، التي يحرص الطرفان على التعبير عنها بكل طرق ممكنة، ومنها شراء الهدايا المميزة لبعضهما، حيث يذكر أن المغنى الشهير، أهدى زوجته نجمة تليفزيون الواقع، آلاف الورود، والتي يبلغ ثمنها 73000 دولار من"Panthere De Cartier Cuff"، وفى عام 2019 استضاف كانى، عازف الساكسفون، كيني جي، في منزله للعزف لكيم وهو محاط بالورد.

 

كايلي جينر وترافيس سكوت

في عام 2019 ملأ المغنى، ترافيس سكوت، منزل عارضة الأزياء، كايلى جينر، بالزهور والشموع الحمراء، المنسقة على هيئة قلب بمنزل كايلى، مع عزف موسيقى رومانسية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylie 🤍 (@kyliejenner)

ديفيد بيكهام وفيكتوريا بيكهام

وفى عام 2006 ورد أن نجم كرة القدم السابق، ديفيد بيكهام، دفع 8 ملايين دولار لشراء عقد من الألماس والياقوت من أجل زوجته فيكتوريا بيكهام، والذى ارتدته عند حضورها إحدى فعاليات حفل "Met Gala" مع فستان أحمر رائع بدون حمالات.

ديفيد بيكهام وفيكتوريا بيكهام
ديفيد بيكهام وفيكتوريا بيكهام

 

كريسى تيجن وجون ليجند 

فاجأ المغنى، جون ليجند، عارضة الأزياء، كريسي تيجن، في عيد الحب في عام 2015، برحلة خاصة على متن طائرة نفاثة إلى وجهة غير معروفة، والتقط صورا لهما ونشرها على صفحته الخاصة بموقع "إنستجرام".

كريسى وزوجها
كريسى وزوجها

 

جاستن ثيرو وجنيفر أنيستون

قبل انفصالهما احتفل الممثل الأمريكى، جاستن ثيرو والنجمة جنيفر أنيستون بعيد الحب الأول لهما كزوجين في باريس، ونشر جاستن صورة لجنيفر وهي تحدق من نافذة أحد المطاعم الشهيرة داخل برج إيفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @justintheroux

 

سيلينا جوميز وجاستن بيبر

اشترى جاستن بيبر كل الزهور الموجودة بأحد محلات لزهور، والتى كانت عبارة عن  زهرة الزنبق، والإقحوانات وغيرها، بقيمة 10000 دولار وأرسلها مباشرة إلى منزل حبيبته السابقة، سيلينا جوميز.

سيلينا جوميز وجاستن بيبر
سيلينا جوميز وجاستن بيبر

 

أنجلينا جولى وبراد بيت

وفي عام 2010 أهدت أنجلينا جولى زوجها السابق، براد بيت، شجرة زيتون لزراعتها فى مزرعتهم فى جنوب فرنسا، والتى كانت ترمز إلى السلام وطول العمر ويبلغ تكلفتها ما يقرب من 20000 دولار.

أنجلينا جولي وبراد بيت
أنجلينا جولي وبراد بيت

 

كورتني كوكس وديفيد أركيت

عندما تزوجت الممثلة، كورتني كوكس من الممثل ديفيد أركيت، اشترت كورتني، تمثالا عبارة عن حصان، كهدية لديفيد، ويبلغ سعر الحصان 45000 دولار.

كورتني كوكس وديفيد أركيت
كورتني كوكس وديفيد أركيت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة