اللى يعوزه البيت يحرم على الفلانتين.. 4 أنواع من الرجال فى يوم عيد الحب

الأربعاء، 10 فبراير 2021 04:00 م
اللى يعوزه البيت يحرم على الفلانتين.. 4 أنواع من الرجال فى يوم عيد الحب أنواع الرجال فى عيد الحب
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الكثير من الأشخاص يوم "الفلانتين" أو "Valentine's Day"، للاحتفال به بطريقته الخاصة مع خطيبته أو زوجته، سواء بشراء هدية عبارة عن دبدوب أو قطعة إكسسوار أو باقة من الزهور الحمراء أو التنزه فى إحدى الحدائق أو السفر لأحد الأماكن ذات الطابع الرومانسى الساحر، لقضاء وقت ممتع طوال اليوم، وسوف نستعرض فى هذا التقرير، طريقة كل رجل للاحتفال بهذا اليوم، أو الهروب من فكرة شراء هدية.

 

طريقة كل رجل للاحتفال بيوم الفلانتين

مش بيعترف بعيد الحب

يتحجج بعض الرجال من أجل الهروب من شراء هدية الفلانتين، بأنه لا يعترف سوى بالأعياد الدينية والمناسبات الوطنية، ولا يعتبر عيد الحب من الأعياد التى يجب الاحتفال بها، وأن هذه بدعة مراهقين، ومن العيب الاحتفال بهذا اليوم.

الهروب من هدية عيد الحب
الهروب من هدية عيد الحب

 

اللى يعوزه البيت يحرم على الفلانتين

يدعم بعض الرجال حجتهم فى الهروب من شراء هدية الفلانتين، بأن الهدايا مكلفة وتنفق على أشياء ليس لها نفع أو قيمة من وجهة نظره، مثل الزهور الحمراء ذات العمر الافتراضى أو الدباديب الحمراء التى توضع كزينة فى المنزل ولا نفع منها، لذلك يرى أن يستفيد من النقود التى تنفق على هذه الهدايا بشراء أشياء أخرى أكثر نفعاً للمنزل سواء أداة من الأدوات المنزلية أو أطعمة وغيرها.

هند صبرى فى مشهد من فيلم
هند صبرى فى مشهد من فيلم

 

الرومانسى اللى هيملى البيت ورد

يتسم بعض الرجال بالرومانسية، وهؤلاء ينتظرون عيد الحب من حين لآخر للاحتفال به، ويحضرون له منذ فترة بشراء الزهور الحمراء لتزيين المنزل بها، والبحث عن أحدث هدايا عيد الحب وأطرف هدايا الفلانتين لشراء هدية مناسبة لعمل مفاجأة لحبيبته، مع كتابة بعض العبارات الرومانسية التى تعبر عن حبه وأرسالها لحبيبته بصباح يوم الفلانتين.

الرجل الرومانسى
الرجل الرومانسى

 

هيتخانق قبل الفلانتين

قد يتجه بعض الرجال الذين يتسمون بالبخل للشجار مع حبيباتهم أو زوجاتهم قبل يوم الفلانتين بأيام، لتكون حجتهم للهروب من شراء هدية عيد الحب، ولتحقيق ذلك يتشاجرون لأتفه الأسباب ويعودون للإعتذار بعد إنتهاء الفلانتين.

خناقة قبل الفلانتين
خناقة قبل الفلانتين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة