ميسى ونيمار وبيكهام وسواريز وكارلوس يحتفلون بالكريسماس مع عائلاتهم.. فيديو وصور

السبت، 25 ديسمبر 2021 11:04 ص
ميسى ونيمار وبيكهام وسواريز وكارلوس يحتفلون بالكريسماس مع عائلاتهم.. فيديو وصور ديفيد بيكهام يحتفل بعيد الميلاد
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نجوم الرياضة حول العالم بأعياد الميلاد والكريسماس مع عائلاتهم، وحرص عدد كبير منهم بمشاركة جمهورهم بصور وفيديوهات من احتفالاتهم عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث نشرت زوجته أنتونيلا صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع "انستجرام"، يظهرا بها أمام شجرة كريسماس كبيرة في منزلهما، مصحوبة بتعليق :"عيد ميلاد مجيد".

ميسي وزوجته
ميسي وزوجته

كما حرص زميله بالفريق النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، علي الاحتفال مع عائلته في البرازيل، لافتا إنه ذهب إلى منزل جدته للإحتفال معها، ونشر نيمار مجموعة صور عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"كان اليوم هو يوم زيارة العائلة وخاصة جدتي بيري (هذه الشخصية الرائعة والجميلة والرائعة).. إن لحظات كهذه تستحق كل جهد بذلته للوصول إلى هنا وإتاحة الفرصة لي لتقديم شيء أفضل لعائلتي. هذا لا يقدر بثمن.. ما يهمني حقًا هو رؤية العائلة والأصدقاء سعداء".

نيماار
نيمار
 
نيمار واصدقائه
نيمار واصدقائه
 
نيمار وجدته
نيمار وجدته
 
نيمار وعائلته
نيمار وعائلته
 
نيمار
نيمار

أما أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، شارك متابعيه حول العالم بمجموعة صور لاحتفاله بالكريسماس وهو يرتدي قبعة بابا نويل، وكذلك صورة أخري مع كلابه في منزله، وعلق علي الصور قائلا: "عيد ميلاد مجيد"، كما نشرت زوجته مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام فيديو له أمام المدفئة، مصحوبة بتعليق: "هل من احد يحب عيد الميلاد بقدر ما يحب زوجي".

بيكهام مع كلابه
بيكهام مع كلابه
 
بيكهام
بيكهام
 
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام بـ"طاقية بابا نويل"

كما احتفل لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد بعيد الميلاد مع زوجته وأبنائه، ونشر صورة للإحتفال عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق:عيد ميلاد مجيد جدا للجميع"، وكذلك النجم البرازيلي الكبير احتفل مع عائلته، قائلا: "عيد ميلاد مجيد لجميع العائلات ، قد يولد الحب والأمل دائمًا.. عيد ميلاد مجيد ميري كريستماس".

سواريز وزوجته
سواريز وزوجته
 
سواريز
سواريز

 

عائلة سواريز
عائلة سواريز
 
روبرتو كارلوس وعائلته
روبرتو كارلوس وعائلته

 

روبرتو كارلوس
روبرتو كارلوس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة