أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو يحتفل مع عائلته بالكريسماس باللون الأحمر

السبت، 25 ديسمبر 2021 12:52 ص
كريستيانو رونالدو يحتفل مع عائلته بالكريسماس باللون الأحمر احتفال رونالدو بالكريسماس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحتفل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بأعياد الميلاد رفقة عائلته، من خلال ارتداء اللون الأحمر المميز بتلك المناسبة.

ونشر رونالدو صورة عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، خلال احتفاله بالكريسماس رفقة عائلته، قائلا:" بكل قلب ، أتمنى لكم جميعًا عيد ميلاد سعيد".

 

تغريدة رونالدو
تغريدة رونالدو

 

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره نيوكاسل، يوم الإثنين، في الجولة رقم 19 من منافسات البريميرليج، حيث لم يلعب الشياطين مواجهتي برينتفورد وبرايتون بسبب فيروس كورونا.

وفى سياق أخر، كشف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، عن أفضل اللحظات في علاقته الاستثنائية مع المدرب الأسطورى السير أليكس فيرجسون، خلال فترته الأولى بقميص الشياطين الحمر.

وقال رونالدو فى تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد، "من الصعب ذكر لحظة واحدة فقط، كانت هناك العديد من اللحظات الجميلة التي عشناها معًا، ليس فقط الفوز بالأشياء، لكن في قلبي أحتفظ بأصعب الأشياء".

وأضاف رونالدو، "من المحتمل أنه لا يتذكر، لكننى سأقولها لأنها قصة جميلة، ذات يوم، كان والدي فى المستشفى، وكنت متأثرًا عاطفيًا جدًا، محبطًا جدًا، وتحدثت معه وقال "كريستيانو، اذهب إلى هناك لمدة يومين أو ثلاثة أيام".

وتابع رونالدو، "كان لدينا مباريات صعبة قادمة، وكنت لاعباً أساسياً في تلك اللحظة"، مضيفا أن السير أليكس فيرجسون أخبره قائلا، "ستكون فترة صعبة لأن لدينا مباريات صعبة، لكنني أتفهم وضعك وسأتركك ويمكنك الذهاب لرؤية والدك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة