عشاء الكريسماس فى ليفربول يرجح عدم إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا.. صور

السبت، 18 ديسمبر 2021 01:39 م
عشاء الكريسماس فى ليفربول يرجح عدم إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا.. صور محمد صلاح وكلوب في عشاء الكريسماس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، برفقة يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في مقطع فيديو خلال حفل عشاء خاص بالكريسماس من تنظيم أحد رعاة النادي الإنجليزي، تزامنًا مع احتفالات الأعياد، فى الوقت الذي تغيب فيه جوردان هندرسون قائد الريدز عن الظهور في العشاء.

ويرجح ظهور صلاح وكلوب فى عشاء الكريسماس أمس سلامة نجم الريدز بعدما ترددت أنباء في الساعات الأخيرة عن إصابة صلاح بفيروس كورونا، بينما يؤكد غياب هندرسون عن العشاء أنباء اشتباه إصابته بالفيروس.

وانتشرت أنباء أمس أن محمد صلاح سيخضع لمسحة طبية اليوم للتأكد من صحة تعرضه للإصابة بفيروس كورونا ضمن إجراءات الوقاية التى يجريها الفريق استعدادا لمواجهة توتنهام غدا فى الجولة الـ 18 للدوري الإنجليزي.

محمد صلاح وكلوب في عشاء الكريسماس
محمد صلاح وكلوب في عشاء الكريسماس

وقالت شبكة " The Firm " الإنجليزية، فى وقت سابق على موقع تويتر، إن ليفربول سوف يجرى المزيد من اختبارات فيروس كورونا الإيجابية كونها تعتبر موضع شك خطير.

وأشارت الشبكة إلى أن من بين أولئك الذين كانت نتيجة اختبارهم إيجابية جوردان هندرسون فضلا عن أن اختبار محمد صلاح غير حاسم لذا تم تحديد موعد الاختبار الثاني اليوم.

يتصدر النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، قائمة هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى 2021 - 2022، قبل مباريات الجولة الثامنة عشرة من عمر منافسات البريميرليج اليوم، حيث يلتقي أستون فيلا مع بيرنلي، بينما يحل أرسنال ضيفا على ليدز يونايتد، في الوقت الذي تأجلت فيه  4 مباريات من الجولة ذاتها بسبب تفشي فيروس كورونا بين صفوف أنديتهم.

ترتيب هدافى الدوري الانجليزي.. صلاح يتصدر

محمد صلاح عزز صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفا، بهدفه ضد نيوكاسل في الجولة الماضية متفوقا بفارق 6 أهداف عن أقرب منافسيه دييجو جوتا فاردى نجم فريق ليفربول الوصيف برصيد 9 أهداف بالمشاركة مع جيمي فاردي بنفس رصيد الأهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة