أكرم القصاص - علا الشافعي

منتجة أفلام جيمس بوند: الفيلم القادم للشخصية من الممكن أن تلعبه امرأة

السبت، 11 ديسمبر 2021 01:00 م
منتجة أفلام جيمس بوند: الفيلم القادم للشخصية من الممكن أن تلعبه امرأة No Time to Die
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المنتجة باربرا بروكلي، منتجة أفلام جيمس بوند، إن 007 القادم سيكون رجلاً بريطانيًا من "أي عرق"، وذلك بعد مكالمات تشير إلى أن بوند يجب أن تلعبه امرأة، حيث شاركت المنتجة منذ فترة طويلة وجهة نظرها في مقابلة جديدة مع هوليوود ريبورتر.

وقالت بروكولي: "أعتقد أنه سيكون رجلاً لأنني لا أعتقد أنه يجب على المرأة أن تلعب دور جيمس بوند، مع أننى أؤمن بصنع شخصيات نسائية مختلفة، وليس مجرد جعل النساء يلعبن أدوار الرجال لتحقيق ذلك".

وأكملت بروكولي حديثها قائلة "لا أعتقد أن هناك ما يكفي من الأدوار الرائعة للنساء، ومن المهم جدًا بالنسبة لي أن نصنع أفلامًا للنساء عن النساء، وبالتالى يجب أن يكون شخص بريطاني".

وأعلنت بروكلي أيضًا إن الشركة لن تختار ممثلًا آخر لتولي دور دانيال كريج على الفور، حيث قالت "نحن نرغب في الاحتفال بـ "الإنجاز المذهل" للممثل، وبالتالي أريد أن أترك هذا الفيلم يعرض لفترة جيدة، وأن أحتفل حقًا بإنجاز دانيال المذهل الذي حققه على مدار 16 عامًا".

كما أعلنت باربرا بروكلى، منتجة فيلم "No Time to Die"، من سلسلة العميل الشهير جيمس بوند، أن الفيلم سيتم عرضه على شاشاة التليفزيون، بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين للسلسلة الشهيرة، وأكدت بروكلى، أن الفريق يرتب ويعمل على عودة بطل السلسلة الشهيرة من جديد، وقالت: "يمكنكم التأكد من عودة جيمس بوند إلى شاشات التليفزيون، حيث سيتم عرض آخر أعماله".

وقالت: "كان من المهم جدا بالنسبة لنا عرض هذا الفيلم في دور السينما أولًا، لأنه يحتوي على مشاهد مذهلة جدا، ونحن سعداء جدا لأننا تمكنا من عرض الفيلم في دور السينما، لكن سيتم عرضه على التلفزيون ليكون متاحا للجميع"، وذلك وفقا لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

يأتى هذا فيما يجرى الممثل إدريس إلبا محادثات لـ بطولة فيلم جديد عن شخصية جيمس بوند المقبل، ولكن يبدو أن نجم لوثر لن يلعب دور الشخصية الرئيسية، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، ترددت شائعات من قبل أن الممثل سيتولى دور 007 بعد رحيل دانيال كريج مؤخرًا عن السلسلة.

لكن صرح ألبا خلال أحد الحوارات التي أجريت معه مؤخرًا، قائلاً: "لا، لن أكون جيمس بوند"، ووفقًا لصحيفة The Sun، يجرى إلبا مناقشات حول لعب دور الشرير في فيلم Bond التالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة