بدء عرض حلقات مسلسل Vigil بالولايات المتحدة بداية من 23 ديسمبر الجارى

الخميس، 09 ديسمبر 2021 10:00 ص
بدء عرض حلقات مسلسل Vigil بالولايات المتحدة بداية من 23 ديسمبر الجارى Vigil
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ طرح مسلسل Vigil على أن يتكون من 6 حلقات، تصل مدتها إلى حوالى ساعة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وتم طرح العمل في بعض البلدان ، ولكن من المقرر أن يصل الولايات المتحدة الأمريكية بداية من يوم 23 ديسمبر الجارى.

ويدور مسلسل Vigil  بعدما يتم العثور على أحد أفراد الطاقم ميتًا على متن الغواصة النووية Trident HMS Vigil، وبالتالي يتم استدعاء الشرطة في اسكتلندا للتحقيق، ولكن يجب أن يظل الرادع النووي للمملكة المتحدة غير مكسور، لذلك تظل الغواصة في دورية ويجب على كبير المفتشين إيمي سيلفا الصعود على متنها لبدء التحقيق. على الرغم من شطب الوفاة على أنها جرعة زائدة عرضية، إلا أن إيمي تشتبه في وجود لعبة خبيثة، ولكن عندما توحد الطاقم في مواجهة استجواب إيمي، يلقي تهديد جديد بظلاله على تحقيقها.

مسلسل Vigil  من بطولة سوران جونز، روز ليزلي، شون إيفانز، مارتن كومبستون، باترسون جوزيف، آدم جيمس، كونور سوينديلز، جاري لويس، لوليتا تشاكرابارتي، أنجلي مويندرا، دانيال بورتمان، لورن ماكفادين، ستيفن ديلان، ولورين لايل، الدراما البريطانية تتبع ما يحدث بعد العثور على شخص ميتًا في غواصة نووية.

كما سيشارك كل من ثيو جامس " Sandition" و روز ليزلى " Game of Thrones" في بطولة سلسلة HBO الجديدة، The Time Traveler’s Wife، والتي تستند إلى رواية لأودري نيفينيجر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تحكي الرواية القصة الرومانسية لزوجين هنري وكلير، حيث يعاني هنري من اضطراب وراثي يجعله يسافرعبر الزمن بشكل غير متوقع، أما كلير فنانة يجب عليها أن تتعامل مع غيابه المتكرر وإمكانية ظهوره مرة أخرى في أماكن خطيرة أو غير مريحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة