دراما وكوميديا فى برومو رابع مواسم مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel

الخميس، 09 ديسمبر 2021 04:41 م
دراما وكوميديا فى برومو رابع مواسم مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel The Marvelous Mrs. Maisel
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت الشبكة المنتجة للموسم الرابع من مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel، فيديو ترويجيا للموسم الجديد، الذى تضمن العديد من اللقطات المشوقة للعمل.

على أن يصل الموسم الرابع من سلسلة  The Marvelous Mrs. Maiselبداية من يوم 18 فبراير من العام المقبل 2022، على أن يتم طرح حلقتين جديدتين كل يوم جمعة لمدة أربعة أسابيع، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يدور الموسم الرابع من The Marvelous Mrs. Maisel خلال عام 1960 حيث التغيير فى الأحداث بشكل سريع، وذلك مع تطلع Midge إلى زيادة عملها، لكنها تواجه بعض المشاكل، التى تمنعها من التمتع بالحرية الإبداعية الكاملة، لكن التزامها بمهنتها والأماكن التى تفضلها، تخلق مشاكل بينها وبين العائلة والأصدقاء من حولها.

وانضم الممثل ميلو فينتيميليا (This Is Us) إلى الموسم الرابع من مسلسل The Marvelous Mrs.Maisel، كضيف شرف، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، لم تكشف أى تفاصيل حول دول فينتيميليا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

بالإضافة إلى ذلك انضم الممثل جون ووترز إلى فريق ممثلين الموسم الرابع من سلسل "The Marvelous Mrs. Maisel"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، سيظهر ووترز كضيف شرف في الموسم الرابع من المسلسل مع الاحتفاظ بالتفاصيل الدقيقة للشخصية التي يلعبها، ويجرى تصوير الموسم الرابع في نيويورك.

المسلسل بطولة النجمة رايتشل بروسنهان وعدد كبير من النجوم أبرزهم، أليكس بورستين، مايكل زيجين، مارين هينكلـ تونى شلهوب ومن تأليف آمى شيرمان بالادينو.

وكان أول عرض له فى 17 مارس 2017، وتدور قصته فى إطار درامى كوميدى خلال فترة الخمسينيات حول ربة منزل يتراوح عمرها ما بين الـ 25 - 50 عاماً، سريعة الكلام، بالإضافة لمزاولتها للكوميديا الارتجالية أو ما يعرف بالستاند أب كوميدى.

وحتى الآن فاز مسلسل he Marvelous Mrs. Maisel بـ 20 جائزة إيمي وثلاث جوائز جولدن جلوب، بما في ذلك جائزتي أفضل مسلسل كوميدي، وغيرها من الجوائز المختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة