نقابة الكتاب بأمريكا الغربية تمنح فيلم Get Out لقب أعظم سيناريو فى القرن 21

الخميس، 09 ديسمبر 2021 05:00 م
نقابة الكتاب بأمريكا الغربية تمنح فيلم Get Out لقب أعظم سيناريو فى القرن 21 Get Out
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل فيلم الرعب Get Out على لقب أعظم سيناريو فى القرن الـ 21، من قبل نقابة الكتاب فى أمريكا الغربية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، حيث كشفت النقابة عن قائمتها المحدثة لأفضل 101 سيناريو للقرن الحادى والعشرين، ووصل رعب جوردان بيل إلى الصدارة.

فى وقت سابق من هذا العام كشف دانييل كالويا أنه لم تتم دعوته لحضور العرض الأول للفيلم فى مهرجان صندانس السينمائى فى عام 2017.

وصرح كالويا قائلا "لم يدعونى"، وذلك بعد الادعاءات التى وجهت له بسبب عدم حضوره العرض الخاص بالعمل.

كما وضح كالويا كلامه قائلا "فى العرض الأول لفيلم فى مهرجان Sundance العالمى، كنت فى أتلانتا لأننى كنت أصور مشاهدى فى فيلم [Black Panther]، وكنت على استعداد محاولة توقف التصوير للمشاركة في العرض الخاص، إلا أنهم لم يرسلوا لى دعوة للذهاب".

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، من المقرر أن يتعاون كل من جوردان بيل ودانيال كالويا من جديد فى فيلم سيطرح تحت اسم Nope، والذي سيشارك فيه أيضًا ستيفن يون وكيكي بالمر.

فيلم الرعب Get Out طرح فى عام 2017 من بطولة دانيال كالويا، ولاكيث ستانفيلد، وأليسون ويليامز، وبرادلي ويتفورد، وكاثرين كينر. وفاز بيل بجائزة أوسكار لأفضل سيناريو أصلي، في حين تم ترشيح الفيلم لأفضل فيلم وأفضل مخرج، وتم ترشيح كالويا لأفضل ممثل.

وتدور أحداث فيلم Get Out مع زيارة شاب أمريكى من أصل أفريقى بيت حبيبته وعائلتها الملعونة، بدأ تصوير الفيلم في فبراير من عام 2016 بـ فيرهوب، ألاباما، ثم في أكاديمية بارتون ومنطقة أشلاند بليس التاريخية في موبيل (ألاباما)، وتم تصوير الفيلم بأكمله في 23 يومًا.

كما تم عرض فيلم  Get Out لأول مرة في مهرجان صاندانس السينمائي في 23 يناير من عام 2017، وتم طرحه بـ دور العرض المختلفة بـ الولايات المتحدة في 24 فبراير 2017 بواسطة شركة يونيفرسال بيكشرز، وفى وقتها نال الفيلم استحسان النقاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة