أكرم القصاص - علا الشافعي

من فيروس كورونا لحيوانات وعلماء.. إبداعات مدهشة لفنانى الكيك فى معرض ببريطانيا

السبت، 06 نوفمبر 2021 05:00 م
من فيروس كورونا لحيوانات وعلماء.. إبداعات مدهشة لفنانى الكيك فى معرض ببريطانيا السير ديفيد أتينبورو
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم معرض الخبز السنوي في برمنجهام ببريطانيا، وشارك العديد من الخبازين الذى صمموا العديد من أشكال الكعك المختلفة، والتي كانت على هيئة أشخاص وحيوانات، مثل كعك على هيئة السير ديفيد أتينبورو المصمم بالحجم الطبيعي وكعك على هيئة أبطال فيلم "وحدى في المنزل"، والعشرات من تصميمات الكعكة المعروضة في معرض الخبز السنوي، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ابطال فيلم Home Alone
ابطال فيلم Home Alone

وابتكر الخبازون أنواع مختلفة من الكعك للمشاركة في  " Cake International "لهذا العام في NEC في برمنجهام، و عرض تصميم الكعكة التي على هيئة السير ديفيد في حدث خاص مسمى بـ" Into the Wild".

أحد المشاركين
أحد المشاركين

وفي مكان آخر من المعرض الذي  من المقرر أن يستمر حتى عطلة نهاية الأسبوع ، يمكن منح الفائز في مسابقة صنع الكعك مبلغ مالى يصل إلى 2500 جنيه إسترليني لمصمم الكعك الجيد للفوز بجائزة" Best In Show.".

الفنانة وهى بتصمم الكعكة
الفنانة وهى تصمم الكعكة

وتشمل فعاليات المعرض الأخرى دروسًا رئيسية في المخابز وورش عمل للتزيين وفرصة لمقابلة فناني الكيك المشهورين في هذه الصناعة، وستعرض الفنانة ستيفاني وود ، البالغة من العمر 37 عاماً، بكعكة السير ديفيد التي يبلغ ارتفاعها 4.5 قدم، حيث قامت هي وفريقها المكون من أربعة مساعدين بتصميم الكعكة بالحجم الطبيعي لعالم الطبيعة، الذي احتفل بعيد ميلاده الخامس والتسعين في مايو.

كعكة السير ديفيد أتينبورو
كعكة السير ديفيد أتينبورو

واستخدم الخبازون 300 بيضة و 20 كيلوجراماً من الدقيق و 20 كيلوجراماً من السكر و 20 كيلوجراماً من الزبدة ونصف لتر من الحليب و 500 جرام من الفانيليا و 20 كيلوجراماً من الجاناش لصنع الكعكة التي كانت مليئة بـ 7 كيلوجرامات من كريمة الزبدة.

أنواع كعك
أنواع كعك

وإلى جانب الكعكة، صممت ستيفاني أيضًا كعكات صغيرة طبق الأصل من الزرافة والنمر وفرس النهر والتمساح،  وقالت الفنانة التي لديها ثلاثة أطفال وتعيش في برادفورد: "ديفيد أتينبورو أسطورة في مملكة الحيوانات بالإضافة إلى أسطورة ملكنا".

كعك على هيئة كلب
كعك على هيئة كلب
قرد
قرد
جانب من العرض
جانب من العرض
كعك
كعك
كيك على هيئة طعام
كيك على هيئة طعام
كعكعة على هيئة طبيبة
كعكعة على هيئة طبيبة
كعكة على هيئة سيد قشطة
كعكة على هيئة سيد قشطة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة