أكرم القصاص - علا الشافعي

تسريحات شعر سريعة وسهلة لأميرتك الصغيرة.. الضفيرة والكعكة الأجمل

الأحد، 10 يناير 2021 08:00 ص
تسريحات شعر سريعة وسهلة لأميرتك الصغيرة.. الضفيرة والكعكة الأجمل الضفائر المتقاطعة
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ الطفولة، تحتاج الفتيات إلى وقت أطول للاستعداد للخروج فالأمر لا يتطلب الاغتسال وترتيب الملابس وحسب وإنما أيضًا تصفيف الشعر. ولمساعدتك فى توفير الوقت، يوضح التقرير التالى من موقع "برايت سايد"، تسريحات شعر سريعة وسهلة يمكنك القيام بها لأميراتك الصغيرة والتي لا تستغرق وقتًا على الإطلاق:

- الضفائر المتقاطعة: 

اجمعى الشعر معًا وافصليه إلى جزأين، ثم اربطى كل منهما معًا بربطة شعر لعمل ذيل حصان، مررى أحدهما فوق الآخر، ثم اجمعى المزيد من الشعر بالقرب من الرقبة، يمكنك تمرير ذيل الحصان عدة مرات والتوصل إلى شكل فردي أكثر.

الضفائر المتقاطعة
الضفائر المتقاطعة

 

- كعكة:
 

قسمى الشعر إلى جانب واجمعيه بعناية في شكل ذيل حصان على جانب واحد من الرأس، لفيها واجمعيها في كعكة، ثم  اربطيها بربطة شعر واحدة أو اثنتين.

الكعكة
الكعكة

 

- ضفيرة ثلاثية:
 

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون كيفية صنع ضفيرة فرنسية ، هناك طريقة مخادعة متاحة لك، قومى أولاً بعمل جديلة من الشعر في الجزء العلوى من الرأس وربطها بربطة شعر عند الطرف.

ثم اجمعى بعض الشعيرات في منتصف مؤخرة الرأس، وضعى الضفيرة الأولى في منتصفها ونسجها مع خصلة الشعر السائبة لتشكيل ضفيرة أخرى، واربطي هذا مع ربطة شعر مرة أخرى، كررى هذه العملية، و قومى بفك جميع أطراف الضفائر الثلاثة الفردية وربطها معًا في واحدة أكبر.

ضفيرة ثلاثيى
ضفيرة ثلاثية

 

- ذيل حصان:
 

تسريحة شعر بسيطة ولكن موثوقة يمكنك القيام بها في أي وقت من الأوقات على الإطلاق، فقط افصلى الشعر الموجود على تاج الرأس إلى جزأين واربطيهما معًا لعمل ذيل حصان.

ثم اربطيهما معًا بربطة شعر ثالثة من الشعر السائب في شكل ذيل حصان آخر في منتصف مؤخرة الرأس تقريبًا، يمكن بعد ذلك ترك ذيل الحصان يتدفق بحرية أو يتم تثبيته في جديلة.

ذيل حصان
ذيل حصان

 

- ضفيرة صغيرة:
 

اجمعى بعض الشعر على جانبي الرأس فوق الأذنين وضفريه، اربطي الضفرتين معًا في مؤخرة الرأس في عقدة جذابة.

ضفيرة
ضفيرة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة