نيوكاسل يونايتد ترحب بـ أماندا ستافيلي بعد إتمامها صفقة الشراء

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 06:08 م
نيوكاسل يونايتد ترحب بـ أماندا ستافيلي بعد إتمامها صفقة الشراء أماندا ستافيلي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، على الاحتفاء والترحيب بـ أماندا ستافيلي، وسيطة الصفقات التى أتمت صفقة شراء النادي لصالح صندوق الاستثمار السعودي.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي، صورة للسيدة التى ظهرت مؤخرًا بشكل كبير عبر وسائل الإعلام، للترحيب بها داخل النادي بعد الانتهاء من اتمام الصفقة بشكل نهائي لصالح صندوق الاستثمار السعودي.

وتمتلك ستافيلي صاحبة الـ 48 عامًا، شهرة واسعة فى عدد من الدول الأوروبية والشرق الأوسط، فى اتمام الصفقات المتعلقة بالأندية، ولها الكثير من البصمات السابقة في إتمام صفقات الأندية الأوروبية  

 
أماندا ستافيلي
أماندا ستافيلي

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز الخميس استحواذ صندوق الاستثمار السعودي رسميا على الأسهم الغالبة في نادي نيوكاسل يونايتد، ووفقاً للبيان الرسمي تمت عملية البيع الفوري لأسهم المالك السابق حيث يتم تعليق كافة النزاعات القانونية بعد الاستحواذ حيث تم الاتفاق بين جميع الأطراف على أن التسوية ضرورية لإنهاء حالة عدم الثقة الطويلة للجماهير بشأن ملكية النادي.

وأضاف البيان: "كما تلقى الدوري الإنجليزي الممتاز الآن تأكيدات ملزمة قانونًا بأن المملكة العربية السعودية لن تسيطر على نادي نيوكاسل يونايتد، وأن النادي سيكون تحت سيطرة صندوق الإستثمارات".

واختتم البيان: "يسعد جميع الأطراف أن تكون قد اختتمت هذه العملية التي تعطي اليقين والوضوح لنادي نيوكاسل يونايتد لكرة القدم ومشجعيهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة