مدرب نيوكاسل: أيامى معدودة بعد رحيل ملاك النادى

الخميس، 07 أكتوبر 2021 10:23 م
مدرب نيوكاسل: أيامى معدودة بعد رحيل ملاك النادى ستيف بروس مدرب نيوكاسل
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيف بروس المدير الفني الحالي لفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بأن أيامه أصبحت معدودة في منصبه، بعد نجاح صندوق الإستثمار السعودى في الإستحواذ على ملكية النادى بنسبة 100 % بشكل رسمي اليوم الخميس.  

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز الخميس استحواذ صندوق الاستثمار السعودي رسميا على الأسهم الغالبة في نادي نيوكاسل يونايتد، ووفقاً للبيان الرسمي تمت عملية البيع الفوري لأسهم المالك السابق حيث يتم تعليق كافة النزاعات القانونية بعد الاستحواذ حيث تم الاتفاق بين جميع الأطراف على أن التسوية ضرورية لإنهاء حالة عدم الثقة الطويلة للجماهير بشأن ملكية النادي.

وأضاف البيان: "كما تلقى الدوري الإنجليزي الممتاز الآن تأكيدات ملزمة قانونًا بأن المملكة العربية السعودية لن تسيطر على نادي نيوكاسل يونايتد، وأن النادي سيكون تحت سيطرة صندوق الإستثمارات".

واختتم البيان: "يسعد جميع الأطراف أن تكون قد اختتمت هذه العملية التي تعطي اليقين والوضوح لنادي نيوكاسل يونايتد لكرة القدم ومشجعيهم".

نيوكاسل

وتحدث بروس لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، قائلا:" أريد أن أستمر ، أرغب في الحصول على فرصة لأظهر للمالكين الجدد ما يمكنني فعله، لكن عليك أن تكون واقعيًا وقد يرغبون بمدرب جديد لهم، وإذا تمت إقالتى لن أحزن".

وأضاف مدرب الماكبايس، قائلا:"عادةً ما يريد الملاك الجدد مدربًا جديدًا، لقد قضيت فترة طويلة بما يكفي لفهم ذلك".

ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب البريميرليج خلال الموسم الحالي برصيد 3 نقاط، بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة