أكرم القصاص - علا الشافعي

الأميرة أوجينى فى إطلالة أنيقة بفستان أسود ومعطف أحمر

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 12:29 م
الأميرة أوجينى فى إطلالة أنيقة بفستان أسود ومعطف أحمر الأميرة أوجينى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الأميرة أوجيني، حفيدة الملكة اليزابيث، فى إطلالة خريفية أنيقة، حيث انضمت إلى أصدقائها لقضاء ليلة مريحة في حانة The Walmer Castle في غرب لندن.

حفيدة الملكة اليزابيث، البالغة من العمر 31 عامًا، التي رزقت بطفلها الأول، أوجست بروكسبانك، في فبراير من هذا العام مع زوجها جاك، 35 عامًا، بدت في صورة دافئة في معطف أحمر طويل، مع كعب ضيق وفستان أسود قصير، وفقا لموقع ديلى ميل البريطانية.

الأميرة أوجينى وأصدقائها
الأميرة أوجينى وأصدقائها

 

الأميرة أوجينى
الأميرة أوجينى

 

أناقة الأميرة أوجينى
أناقة الأميرة أوجينى

 

حفيدة الملكة اليزابيث
حفيدة الملكة اليزابيث

وانضم إلى أوجيني زوجها جاك ومجموعة من الأصدقاء ذوي الملابس الأنيقة في الحانة التي يملكها ديفيد بيكهام وجاي ريتشي.

وفى منتصف أكتوبر الجارى ظهرت الأميرة أوجينى، حفيدة الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، فى فستان أسود أنيق وسترة عصرية أثناء خروجها من نادى أعضاء أوزوالد في مايفير الخاص، فى العاصمة البريطانية لندن.

واحتفلت الأميرة أوجينى، البالغة من العمر 31 عامًا، بالذكرى الثالثة لزواجها من زوجها جاك بروكسبانك، بهدية صغيرة وابتهجت بمغادرة المكان الراقى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

واستعرضت ابنة الأمير أندرو وسارة فيرجسون براعتها في تنسيق الملابس، حيث ارتدت سترتها فوق فستانها الأسود الأنيق الذي تميز بتفاصيل مضغوطة

مع الحفاظ على المظهر الطبيعي، اختارت أوجيني الحد الأدنى من المكياج مع طبقة خفيفة من الأساس والقليل من الماسكارا للتأكيد على مظهرها الجميل.

ومن جهتها وصفت سارة فيرجسون، دوقة يورك، وزوجة الأمير أندرو السابقة، ابنتها الأميرة يوجينى، بأنها شخصية قوية للغاية، واستعادت ذكريات من أول يوم لابنتها الأميرة يوجينى فى حضانة مونتيسوري في وندسور عام 1992.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة