الأميرة أوجينى أنيقة فى احتفالها بالذكرى الثالثة لزفافها

الخميس، 14 أكتوبر 2021 11:06 ص
الأميرة أوجينى أنيقة فى احتفالها بالذكرى الثالثة لزفافها
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الأميرة أوجينى، حفيدة الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، فى فستان أسود أنيق وسترة عصرية أثناء خروجها من نادى أعضاء أوزوالد في مايفير الخاص، فى العاصمة البريطانية لندن.

واحتفلت الأميرة أوجينى، البالغة من العمر 31 عامًا، بالذكرى الثالثة لزواجها من زوجها جاك بروكسبانك، بهدية صغيرة وابتهجت بمغادرة المكان الراقى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأميرة أوجينى
الأميرة أوجينى

 

أناقة أوجينى
أناقة أوجينى

 

واستعرضت ابنة الأمير أندرو وسارة فيرجسون براعتها في تنسيق الملابس، حيث ارتدت سترتها فوق فستانها الأسود الأنيق الذي تميز بتفاصيل مضغوطة

مع الحفاظ على المظهر الطبيعي، اختارت أوجيني الحد الأدنى من المكياج مع طبقة خفيفة من الأساس والقليل من الماسكارا للتأكيد على مظهرها الجميل.

ومن جهتها وصفت سارة فيرجسون، دوقة يورك، وزوجة الأمير أندرو السابقة، ابنتها الأميرة يوجينى، بأنها شخصية قوية للغاية، واستعادت ذكريات من أول يوم لابنتها الأميرة يوجينى فى حضانة مونتيسوري في وندسور عام 1992.

وأخبرت زوجة الأمير أندرو السابقة، 61 عامًا، والتي تقيم معه في رويال لودج في وندسور، ومع ابنتيها الأميرة بياتريس، البالغة من العمر 32 عامًا والأميرة يوجيني، 31 عامًا، كيف تتذكر هذه اللحظة "جيدًا جدًا"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة