سارة فيرجسون تصف ابنتها الأميرة يوجيني بـ"الشخصيةالقوية"وتتذكر أيام طفولتها

الجمعة، 20 أغسطس 2021 07:00 ص
سارة فيرجسون تصف ابنتها الأميرة يوجيني بـ"الشخصيةالقوية"وتتذكر أيام طفولتها الأميرة يوجينى فى طفولتها
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصفت سارة فيرجسون، دوقة يورك، وزوجة الأمير أندرو السابقة، ابنتها الأميرة يوجينى، بأنها شخصية قوية للغاية، واستعادت ذكريات من أول يوم لابنتها الأميرة يوجينى فى حضانة مونتيسوري في وندسور عام 1992.

وأخبرت زوجة الأمير أندرو السابقة، 61 عامًا، والتي تقيم معه في رويال لودج في وندسور، ومع ابنتيها الأميرة بياتريس، البالغة من العمر 32 عامًا والأميرة يوجيني، 31 عامًا، كيف تتذكر هذه اللحظة "جيدًا جدًا"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأميرة يوجينى فى طفولتها
الأميرة يوجينى فى طفولتها

 

سارة فيرجسون والأميرة يوجيني
سارة فيرجسون والأميرة يوجيني

 

وقالت فيرجسون إن يوجينى تأثرت بالحضانة بشكل كبير، موضحة أنها بحثت، لسنوات عديدة حتى الآن، عن ماريا مونتيسوري ، مؤسسة الحضانة، وتريد سؤالها عن لماذا اعتقدت أنه من المهم جدًا السماح للطفل بالحرية الكافية ليصف ما يريد.

وأضافت :"طريقة ماريا كانت مناسبة جدا ليوجينى، لأنها شخصية قوية جدًا، وأتساءل عما إذا كان حبها لتاريخ الفن قد نشأ في سن مبكرة، إذ إن يوجينى تحب أن ترى شيئًا جماليًا، أنا متأكدة من أن تلك الصفة جاءت من حضانتها".

الأميرة يوجيني وسارة فيرجسون
الأميرة يوجيني وسارة فيرجسون

 

وقالت دوقة يورك :"يهدف النهج الشامل، الذي طورته في الأساس الطبيبة الإيطالية الدكتورة ماريا مونتيسوري، إلى تطوير قدرات الأطفال الجسدية والاجتماعية والعاطفية والمعرفية من خلال استكشاف العالم من حولهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة