أكرم القصاص

الأميرة أوجيني تحتفل بالذكرى الثالثة لزواجها بصورة ورسالة رومانسية

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 10:18 ص
الأميرة أوجيني تحتفل بالذكرى الثالثة لزواجها بصورة ورسالة رومانسية الأميرة أوجيني و زوجها
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحتفلت الأميرة أوجينى، حفيدة الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، بعيد زواجها الثالث من زوجها جاك بروكسبنك، ونشرت صورة لهما من حفل زفافهما عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :" ذكرى زواج سعيدة حبيبي .. 3 سنوات اليوم ".

اوجيني
الأميرة أوجيني 

 

تزوجت أوجينى من جاك في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور ، عام 2018 وهو المكان نفسه الذي أقام فيه الأمير هاري وميجان ماركل زفافهما.

وارتدت أوجيني فستانًا من تصميم بيتر بيلوتو وكريستوفر دي فوس وأظهر ندوبها من جراحة تصحيح الجنف، وأخبرت برنامج "This Morning" على قناة" ITV " إنها اختارت فستان زفاف منخفض الظهر لتكريم جراحتها وتحدي معايير الجمال التقليدية.

وألتقت الأميرة أوجيني بجاك بروكسبانك لأول مرة عام 2010 في فيربير، وهو منتجع تزلج في سويسرا، وتعرفت عليه من خلال بعض الأصدقاء المشتركين بينهما، وكانت أوجيني، الابنة الصغرى للأمير أندرو ابن الملكة إليزابيث، تبلغ من العمر 20 عامًا وكان بروكسبانك يبلغ من العمر 24 عامًا.

تحرص أوجيني على حضور الارتباطات الملكية مثل المناسبات الخيرية، كما تحرص على حضور العروض الأولى للأفلام السينمائية، لذلك اصطحبت جاك معها لحضور العرض الأول لفيلم "The Dark Knight Rises" فى بريطانيا عام 2012.

وبعد علاقة دامت سبع سنوات، أعلنت أوجينى وجاك خطوبتهما، على بحيرة عند غروب الشمس أثناء إجازتهما في نيكاراغوا، عام 2018، وقالت أوجيني لـ"بي بي سي"، إن البحيرة كانت جميلة للغاية، وضوء الشمس كان خاص لم أره من قبل، لقد كانت لحظة لا تصدق، ثم طلب الزواج منى، والذي كان مفاجأة على الرغم من أننا كنا معًا لمدة سبع سنوات، لقد كنت فى ذلك الوقت فوق القمر."


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة