أبرز إطلالات السيدات الأوائل بحفلات تنصيب أزواجهن بأمريكا.. من هيلارى لميلانيا

الأربعاء، 20 يناير 2021 06:00 م
أبرز إطلالات السيدات الأوائل بحفلات تنصيب أزواجهن بأمريكا.. من هيلارى لميلانيا ترامب وزوجته بحفل التنصيب
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت ولاية الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بفوز جو بايدن فى الانتخابات الرئاسية التى انعقدت مؤخراً، حيث سيغادر ترامب مكتبه اليوم، ويتم تنصيب جو بايدن كرئيس فى حفل ليؤدى فيه اليمين أمام الجميع، وفى حفل التنصيب، تحرص السيدات الأوائل على ارتداء أفضل ما لديهن من فساتين وإكسسوارات، حتى يسرقن الأضواء ويصبحن حديث الساعة، وفى هذا التقرير، نستعرض أزياء السيدات الأوائل بداية من هيلارى كلينتون حتى ميلانيا ترامب، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

 

أزياء السيدات الأوائل بحفلات تنصيب أزواجهن

هيلارى كلينتون

فى 20 يناير عام 1993، خلال حفل تنصيب الرئيس الأمريكى الأسبق، بيل كلينتون، ارتدت زوجته هيلارى، فستانًا مصنوعًا من الجبير المطرز، يحتوى على "اكستنشن" من الدانتيل المزيّن بالخرز باللون البنفسجى، مع "كاب" مبطن بالحرير من نفس لون الفستان، وبه طبقة من القماش المخملي باللون الأسود، والفستان كان من تصميم سارة فيليبس ونفذته مصممة الأزياء المسرحية في نيويورك، باربرا ماتيرا.

هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون

 

لورا بوش

وارتدت لورا بوش، فى يوم 20 يناير 2001، بحفل تنصيب زوجها الرئيس الأمريكى الأسبق، جورج بوش، فستانًا أحمر من تصميم مايكل فيركلوث، وكان مصنوعًا من الدانتيل المطرز بالكريستال على حرير جورجيت.

لورا بوش
لورا بوش

 

لورا بوش بالحفل الثانى لتنصيب زوجها

وفى الحفل الثانى لتنصيب جورج بوش مرة أخرى كرئيس لأمريكا، والذى انعقد يوم 20 يناير 2005، ارتدت لورا بوش، فستانًا باللون الأبيض اللامع.

لورا بفستان أبيض
لورا بفستان أبيض

ميشيل أوباما

تألقت ميشيل أوباما، بحفل تنصيب زوجها الذى انعقد يوم 20 يناير 2009، حيث ارتدت فستانًا أصفر لامع، ومعطفا من نفس القماشة واللون، وكان الزى من تصميم المصممة الأمريكية الكوبية، إيزابيل توليدو، وارتدت قلادة عريضة من الألماس.

ميشيل أوباما
ميشيل أوباما

 

ميشيل أوباما فى الحفل الثانى لتنصيب زوجها

وفى 21 يناير عام 2013 ارتدت ميشيل أوباما، معطفًا أزرق داكنا بدون ياقة من تصميم "Thom Browne"، مع حذاء من " جي كرو" في حفل تنصيب الرئيس أوباما الثاني.

ميشيل فى الحفل الثانى لتنصيب زوجها
ميشيل فى الحفل الثانى لتنصيب زوجها

 

ميلانيا ترامب

وفى يوم 20 يناير 2017 استقبلت عائلة الرئيس الأسبق، أوباما، ميلانيا ترامب وزوجها فى البيت الأبيض، يوم التنصيب وكانت مرتدية فستانا أزرق اللون ذات ياقة عالية، وكان من تصميم رالف لورين.

استقبال أوباما لترامب وزوجته
استقبال أوباما لترامب وزوجته

وارتدت ميلانيا، بحفل التنصيب، فستانا أبيض مكشوف الكتف وبحزام رفيع حول الخصر وفتحة عند منطقة الركبة، وصمم الفستان بالتعاون بين ميلانيا والمصمم هيرفي بيير، وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز.

ترامب وزوجته فى حفل التنصيب
ترامب وزوجته فى حفل التنصيب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة