تطور أزياء وأقنعة الهالوين من الساحرات والأشباح لوجوه رؤساء أمريكا.. صور

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 02:00 م
تطور أزياء وأقنعة الهالوين من الساحرات والأشباح لوجوه رؤساء أمريكا.. صور أقنعة وجه
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الأمريكيون منذ أواخر القرن التاسع عشر، على تصميم ملابس للاحتفال بعيد الهالوين والتى تتغير تصميماتها بتغير الثقافة الشعبية والأحداث الجارية، وقد أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى عدد من الصور التى كشفت عن تغير أزياء الاحتفال بالهالوين على مدار السنوات الماضية.

أزياء الهالوين فى القرن التاسع عشر الماضى

حرص الناس خلال فترة القرن التاسع عشر، على تصميم ملابس تشبه ملابس الساحرات والأشباح والتى كانت تصنع يدوياً و تباع بالمتاجر، لارتدائها خلال الاحتفال بعيد الهالوين.

ملابس شبح
زى شبح

أقنعة ورقية خلال فترة العشرينات

أصبح عيد الهالوين أكثر شعبية خلال فترة العشرينات، حتى أن المؤسسات المدنية مثل المدارس بدأت تحرص على الاحتفال به، وظهرت خلال هذه الفترة اتجاهات أزياء للاحتفال بالهالوين مثل أقنعة وقبعات ورقية، ذات ألوان مختلفة مثل الأصفر والأسود والبرتقال والبنفسجى.

أقنعة وجه مرعبة
أقنعة وجه مرعبة

 

ملابس ورقية
 

ظهرخلال فترة الثلاثينات والأربعينات من القرن العشرين، ملابس ورقية، وأقنعة بلاستيكية لشخصيات معروفة من الرسوم المتحركة، لارتدائها خلال الاحتفال بعيد الهالوين.

أزياء ورقية
أزياء ورقية

ملابس دموية في الثمانينيات

اختلفت أزياء الاحتفال بعيد الهالوين خلال فترة الثمانينات حيث ظهرت الملابس والأقنعة الدموية، والتى تعتبر أكثر رعباً وعنف عن الأزياء التى ظهرت فى السنوات الماضية.

الإحتفال فى الثمانينات
الاحتفال فى الثمانينات

أزياء مستوحاة من الفضائح السياسية

استوحت ملابس وأقنعه الوجه الخاصة بالاحتفال بعيد الهالوين خلال القرن الحادى والعشرن، تصميماتها من الفضائح السياسية فى أمريكا، ويعتبر قناع ريتشارد نيكسون رئيس أمريكا السابق، هو أحد الأقنعة الأكثر شعبية، كما حققت أقنعة ترامب مبيعات كبيرة خلال فترة الإنتخابات الرئاسية الماضية، ولكن لا أحد يستطيع أن يقرر أن زيادة المبيعات كانت بغرض التأييد أم المعارضة.

أقنعة وجه
أقنعة وجه

اتجاهات أزياء الهالوين خلال الفترة الحالية

أصبحت اتجاهات أزياء عيد الهالوين، تتماشى مع الأحداث الجارية، لذلك يمكن التوقع بالاتجاهات الجديدة وفقاً للقصص الكبيرة التى استطاعت أن يتحدث عنها الجميع خاصة السياسية.

أزياء الهالوين فى المتاجر
أزياء الهالوين فى المتاجر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة