خالد صلاح

أبو جبل مودعاً مصطفى فتحي بعد الانضمام لسموحة: "اتخانق مع مين دلوقتي"

الأحد، 17 يناير 2021 10:47 ص
أبو جبل مودعاً مصطفى فتحي بعد الانضمام لسموحة: "اتخانق مع مين دلوقتي" محمد أبو جبل ومصطفى فتحي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمد أبو جبل حارس مرمى نادى الزمالك، على وداع مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق، الذى انضم مؤخراً لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بحثاً عن فرصة للمشاركة بعدما تم تجميده على دكة بدلاء الزمالك لفترة طويلة، ونشر أبو جبل صورة جمعته بمصطفى فتحي عبر حسابه الشخصي على تويتر وعلق عليها: هتوحشني يا حبيبي اتخانق مع مين انا دلوقتي.

ابو جبل
ابو جبل

وتنازل مصطفى فتحى، لاعب وسط الزمالك المعار حديثا إلى نادى سموحة، عن مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك قبل انتقاله للنادى السكندرى تقديرا منه لإدارة النادى ومراعاة للظروف المالية التى يمر بها.

وسينضم مصطفي محمد لتدريبات سموحة غدا عقب الانتهاء من إجراءات انتقاله للنادي السكندري.

ونجح مجلس إدارة سموحة، برئاسة فرج عامر، فى استعارة مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وحتى نهاية الموسم لتدعيم مركز صانع الألعاب الذى اشتكى أحمد سامى المدير الفنى للفريق كثيرا من النقص العددى فى هذا المركز بعد عودة ناصر ماهر للأهلى.

كان أحمد سامى طلب من فرج عامر ضرورة التعاقد مع صانع ألعاب خبرة يستطيع بناء هجمات الفريق مثلما كان يفعل ناصر ماهر فى الموسم الماضى، وهو ما تنبه له رئيس النادى وأجرى مفاوضات خاصة مع اللجنة المؤقتة التى تدير القلعة البيضاء واتفقوا على إنهاء الصفقة.

وأجرى أحمد سامى مكالمة هاتفية باللاعب أقنعه بالعدول عن قراره بالانتقال لأحد الأندية الراغبة فى التعاقد معه، خاصة أن مركزه شاغر فى سموحة وسيشارك بشكل أساسى مع اكتمال لياقته البدنية.

من ناحية أخرى تتجه النية داخل إدارة نادي الزمالك للموافقة علي عرض الإسماعيلي بشأن استعارة احمد عيد الظهير الأيمن للفريق حتي نهاية الموسم، وذلك بعدما تحدث مسئولي الإسماعيلي مع نظرائهم في الزمالك بشأن إمكانية ضم عيد علي سبيل الإعارة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة