خالد صلاح

ريال سوسيداد ضد برشلونة .. ميسي خارج المباراة وجريزمان يقود هجوم البارسا

الأربعاء، 13 يناير 2021 09:08 م
ريال سوسيداد ضد برشلونة .. ميسي خارج المباراة وجريزمان يقود هجوم البارسا برشلونه
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، تشكيل مواجهة نظيره ريال سوسيداد، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "نويفو أركانخيل" بمدينة قرطبة، في نصف نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الإسبانى 2021.

وسيلتقى الفائز من لقاء الليلة، في المباراة النهائية مع الفائز من المواجهة الأخرى ريال مدريد مع أتليتك بلباو مساء غد الخميس.

برشلونه يشارك في كأس السوبر الإسبانى بصفته وصيفا للدوري الإسباني في الموسم الأخير، ومعه غريمه التقليدي ريال مدريد بطل الليجا، بالإضافة للمتأهلين لنهائي كأس الملك الموسم الماضي والذي لم يحسم بعد جراء تداعيات كورونا، وهما أتلتيك بلباو وريال سوسييداد.

ويعد برشلونة هو المتصدر لقائمة الأندية الأكثر تتويجا بالسوبر الإسبانى على مدار التاريخ بـ13 لقبا، متفوقا بفارق لقبين عن ريال مدريد، بينما يمتلك أتليتك بلباو لقبان فقط في خزائنه وسوسيداد لقب وحيد.

ويتواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خارج تشكيل برشلونة الليلة، لمعاناته من إصابة عضلية.

ويغيب عن برشلونة في لقاء اليوم بداعي الإصابة أيضا، فيليب كوتينيو، أنسو فاتي، جيرارد بيكيه، وسيرجي روبرتو.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: أراوخو - مينجويزا - لينجليه - ألبا

خط الوسط: بوسكيتش - دي يونج - بيدري

خط الهجوم: ديمبيلي - جريزمان - برايثوايت

تشكيل برشلونة
تشكيل برشلونة

 

ريال سوسيداد ضد برشلونة
 

ويتصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، قائمة أبرز نجوم كأس السوبر الإسبانى على مر العصور بتحقيقه العديد من الأرقام القياسية المحفورة فى سجلات البطولة، ويعتبر "ملك السوبر" والهداف التاريخي للمسابقة المحلية.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية للسوبر الإسبانى يوم 17 يناير، حيث ستسضيف مدينة إشبيلية منافسات كأس السوبر هذا العام، بعد أن اعتذرت المملكة العربية السعودية عن استضافة البطولة بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكانت مدينة جدة السعودية، قد استضافت النسخة الماضية من كأس السوبر الإسباني، بشكله الجديد، وتوج ريال مدريد، باللقب على حساب جاره أتلتيكو مدريد، فى المباراة النهائية، بركلات الترجيح 4 – 1، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة