أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال سوسيداد ضد برشلونة.. ميسي مهدد بالغياب عن المباراة للإصابة

الأربعاء، 13 يناير 2021 05:44 م
ريال سوسيداد ضد برشلونة.. ميسي مهدد بالغياب عن المباراة للإصابة ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن صدمة قوية لفريق برشلونة قبل ساعات قليلة من خوض المواجهة المرتقبة أمام نظيره فريق ريال سوسيداد فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، فى نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهدد بقوة بالغياب عن برشلونة فى مواجهة ريال سوسيداد، بعد عدم مشاركته فى تدريبات الفريق صباح اليوم الأربعاء.

أضافت الصحيفة أن مسئولى الفريق الكتالونى لم يقدموا أى تفسيرات لعدم مشاركة ميسي فى التدريب الصباحى، ويبدو أن أطباء الفريق نصحوا المدير الفنى الهولندى رونالد كومان بإستبعاده من المشاركة فى المباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أطباء برشلونة سوف يفحصون البرغوث الأرجنتيني عقب عمليات الإحماء للمباراة وفى حال شعوره بأى ألام سوف يتم استبعاده نهائيا من المشاركة فى اللقاء.  

وكان ميسي قد غادر مباراة برشلونة الأخيرة أمام غرناطة، والتى حسمها البارسا برباعية نظيفة فى الجولة الثامنة عشر من الليجا، فى الدقيقة 65، بعد شعوره بعدم الراحة على مستوى الكاحل.

وفى سياق أخر خاض النجم الأرجنتيني ميسي 26 مباراة أمام فريق ريال سوسيداد فى جميع المسابقات، بواقع 22 فى الدوري الإسباني و 4 مباريات فى كأس ملك إسبانيا.

ونجح البرغوث الأرجنتيني فى تحقيق الفوز على سوسيداد فى 17 مباراة وتعادل فى 4 وخسر 5 مباريات، وتمكن فى هز شباك الفريق الباسكى بـ 16 هدفا منهم 14 فى الليجا وهدفين فى الكأس، وقدم 9 تمريرات حاسمة.  

ويسعى ميسي لقيادة البارسا لتخطى عقبة ريال سوسيداد فى نصف النهائي من أجل الوصول إلى مواجهة الفائز من ريال مدريد وأتلتيك بلباو فى المباراة النهائية.

وحصد النجم الأرجنتيني لقب كأس السوبر الإسباني 7 مرات مع الفريق الكتالونى، والتى كان أخرها عام 2018، ويمتلك برشلونة الرقم القياسي فى التتويج باللقب برصيد 13 لقبا، متفوقا بفارق لقبين عن غريمه التقليدى ريال مدريد الذى يمتلك 11 لقبا فى المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة