خالد صلاح

منتدى شباب العالم لـ"بائع الفريسكا " شاركنا طموحاتك وأحلامك

السبت، 05 سبتمبر 2020 03:03 م
منتدى شباب العالم لـ"بائع الفريسكا " شاركنا طموحاتك وأحلامك الطالب ابراهيم عبد الناصر - بائع الفريسكا
كتب – محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 دعا منتدى شباب العالم، إبراهيم عبد الناصر راضى، طالب الطب والشهير بـ"بائع الفريسكا"، إلى المشاركة فى الدورة القادمة من المنتدى ، ليتحدث عن 
 نفسه وطموحه وأحلامه مع الجميع ووقع المنتدى الدعوة بعبارة " نراك هناك يا إبراهيم!"
 
وأبرزت إدارة منتدى شباب العالم ،على صفحتها الرئيسية ، بعض ملامح قصة كفاح إبراهيم صابر ، وقالت: "قابلوا إبراهيم عبد الناصر راضى. إبراهيم شاب مجتهد، ويقيم في الإسكندرية. حصل على 99.6٪ في امتحانات الثانوية العامة بينما كان يساعد والده في العمل بائع الفريسكا على شواطىء الاسكندرية .
 
118672736_2685419515005935_6401531824379413793_n
 
 
في لفتة انسانية كريمة استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وقرر توجيه الدعوة للطالب إبراهيم  عبد الناصر لحضور منتدى شباب العالم، فى دورته القادمة.
 
وكان والد الطالب قد وجه نداء إلى رئيس الجمهورية من خلال برنامج "مصر تستطيع" مساء أمس مع الإعلامي أحمد فايق إلى الرئيس، وقال إنه يتمنى أن يرى ابنه في مؤتمرات الشباب، مؤكدا أن إبراهيم ،نموذج مكافح لشاب يعمل ومتفوق في الدراسة، وأكبر تكريم له هو حضور مؤتمر الشباب.
 
وشهدت الأيام الماضية انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لأحد الشباب يبيع فريسكا، سجله أحد المواطنين فى إحدى قرى الساحل الشمالى ، وتبين أن المقطع للشاب إبراهيم عبد اللطيف ، حصل على 99.6% فى الثانوية العامة ، وحلمه أن يلتحق بكلية الطب جامعة الإسكندرية تخصص الجراحة العامة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة