أكرم القصاص - علا الشافعي

مصور الطالب بائع الفريسكا يؤكد "متخيلتش الفيديو يكون مؤثر كده"

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 08:09 م
مصور الطالب بائع الفريسكا يؤكد "متخيلتش الفيديو يكون مؤثر كده" صاحب فيديو بائع الفريسكا
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور حاتم خاطر ، مصور فيديو طالب الطب "بائع الفريسكا"، أنه من اللحظة الأولى التى تعرف فيها على إبراهيم عبد الناصر، أدرك أنه أمام عائلة محترمة وأن هذا الولد " متربى " ، لأن الأسرة هي البذرة الأولى للإنسان ، مضيفا فى مداخلة مع الإعلامي أحمد فايق ببرنامج "مصر تستطيع الذي يذاع على قناة dmc: "ربنا هو اللي دفعنى أن أصور المقطع ده ،  ربنا ورانا آية إنه لو قال للشىء كن فيكون، وهو ده اللي حصل مع إبراهيم، وأنا قولت لإبراهيم هات رقمك عشان لما تتشهر أقول أني صحبك، ومتخيلتش أني تاني يوم هلاقي إبراهيم واحد من أشهر الناس في مصر، ونموذج مهم في المجتمع المصري".

وأضاف الدكتور خاطر ،  : "أنا مكنتش ساكن وقاعد في القرية دي اللى ابراهيم كان ببيع على الشاطىء بتاعها الفريسكا ، ولا من نزلائها أنا كنت رايح زيارة لواحد صاحبى، ويشاء الله أني أرى إبراهيم وأتحدث معه وأصوره، والمحبة دي بتاعت ربنا والظروف دي اللي دبرها ربنا، وإبراهيم عبد الناصر شخص راضي وربنا هيراضيه أكتر وأكتر".

وكان "اليوم السابع" التقى الدكتور حاتم خاطر ، لمعرفة كواليس تصويره لهذا الفيديو، والذى قال: "ربنا كريم أوى، وهو يحب أن يبهر عباده المخلصين.. إبراهيم ولد مخلص.. فلذلك أرسل الله إليه رجل مثله علي الشاطئ لكى يقوم بتنفيعه وشراء منه فريسكا".

وأضاف خاطر، أنه أندهش كثيرًا عندما تعرف على إبراهيم فسأله ماذا تدرس؟ قال له أنا حاصل علي الثانوية العامة بمجموع ٩٩.٦% وأتمنى الالتحاق بكلية طب جامعة الإسكندرية تخصص جراحة عامة.

وتابع قائلا : "من الأسباب التى جذبتنى وجعلتنى أقوم بتصويره هى طموحة وإصراره علي العمل في سن صغير مع إجتهاده الكبير للحصول علي ذلك المجموع الكبير بالإضافة إلى رغبتى فى إبراز نماذج محفزة وذات طاقة إيجابية في مجتمعنا هذا".

وفى نفس البرنامج أكد الطالب إبراهيم عبد الناصر، بائع الفريسكا، أنه يعمل منذ أن كان طفلا صغيرا، دون أن يجبره أحد على العمل، لافتا الى أن عمل فى  محل مفروشات، مضيفا أن والده قال له " أنه سيكون رجلا عندما يصرف على نفسه " ، مضيفا أنه عندما يدخل كلية الطب هشتغل برضه إلا لو نزلت تدريب، وأنا اخترت كلية طب جامعة الإسكندرية ورفضت الكليات الخاصة لأنها كانت حلم بالنسبة ليا وأمنية كبيرة".


وقال خالد عبد الناصر، شقيق إبراهيم عبد الناص ،ر بائع الفريسكا، إنه يحلم أن يحقق مجموعا أكبر من شقيقه الذي حصد مجموع أكثر من 99%،  مضيفا  : "اتعلمت من إبراهيم أخويا ازاى أذاكر واجتهد، اتعلمت منه كتير لأنه أخويا الكبير وهو نموذج كويس لازم أتعلم منه".

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة