أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل بائع الفريسكا ويشيد بكفاحه.. طالب الطب يتلقى منحة كاملة ومبلغا شهريا للتفرغ للدراسة.. الكردى يعرض على الطالب الدراسة بالبرنامج الدولى.. ويؤكد تقديم كافة أشكال الدعم للطالب المتفوق

الأحد، 30 أغسطس 2020 06:00 م
رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل بائع الفريسكا ويشيد بكفاحه.. طالب الطب يتلقى منحة كاملة ومبلغا شهريا للتفرغ للدراسة.. الكردى يعرض على الطالب الدراسة بالبرنامج الدولى.. ويؤكد تقديم كافة أشكال الدعم للطالب المتفوق
الإسكندرية- أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن الطالب (بائع الفريسكا) يتخيل يوما أن يكون حديث كل الوسائل المحلية، والعالمية، وأن يلاقى كل هذا الاهتمام فسرعان ما تم تناول قصته على مواقع التواصل الإجتماعى، والسوشيال ميديا والمواقع الإخبارية كما اهتم عدد كبير من المسئولين كل في مكان بقصته وتم منحه عدد كبير من الإمتيازات كان آخرها منحة كاملة للدراسة بكلية الطب جامعة الإسكندرية ومبلغا شهريا للتفرغ للدراسة

08ec74ca-cb54-42fd-af5b-7b136d3ad46a

وفى جامعة الإسكندرية استقبل الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية اليوم، الطالب إبراهيم عبد الناصر، (بائع الفريسكا) الحاصل على مجموع 99.6 % فى الثانوية العامة، والذى تمكن من الالتحاق بكلية الطب جامعة الإسكندرية، وذلك بحضور الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وائل نبيل عميد كلية الطب.

7f9917d2-ee76-4114-99d2-98a42c31a0bc

ونقل رئيس الجامعة للطالب تحيات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الذى قرر تقديم منحة كاملة للشاب للدراسة بكلية الطب جامعة الإسكندرية، ومبلغا شهريا ليستطيع تخفيف ضغط العمل والتفرغ التام للدراسة، كما عرض رئيس الجامعة على الطالب الدراسة بالبرنامج الدولى، مؤكداً أن الجامعة من جانبها ستقدم كل الدعم والعون للطالب المتفوق للاستمرار فى تحقيق التميز.

 وأشاد رئيس الجامعة بكفاح الشاب وإصراره على تحقيق حلمه رغم كل الظروف، مؤكداً أنه نموذج يحتذى وصاحب إرادة وقوة وعزيمة في تحقيق الهدف وأحد صناع الأمل لغيره من الشباب، داعياً إياه ضرورة الاستمرار في الجد والاجتهاد والمثابرة ليكون من أفضل أطباء مصر فى المستقبل.

1646290b-64bf-4855-b61d-449b25fe04ff

وأعرب الدكتور هشام جابر عن فخره بكفاح الطالب وتحديد الهدف، وتمسكه بجامعة الإسكندرية كواحدة من أعرق الكليات والتى تزخر باساتذة عظام، وأكد انه بصفة شخصية سيدعمه مضيفا: ندعم كل النماذج الناجحة من الشباب لبناء مجتمع قوى.

وقال الدكتور وائل نبيل إن الطالب إبراهيم عبد الناصر قام بتحديد هدفه من البداية فضلاً عن قيامه بالعمل الذى هو يعد شرف ورجولة وتحمل مسؤولية، ونصحه باستمرار التفوق ليكون أحد أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

d3c7c9a8-6770-49a2-89ea-10161acd31e3

وفى ذات السياق أعرب الطالب إبراهيم عبد الناصر، (بائع الفريسكا) الحاصل على مجموع 99.6 % في الثانوية العامة،عن سعادته لتكريم جامعة الإسكندرية له، قائلاً: "حلمي أن ألتحق بها منذ الصغر"

وقال خلال تكريمه اليوم من الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية بمبني الإداري الجامعي بمنطقة الشاطبي:"إنني أعمل منذ الصغر في مجال الفريسكا خلال فترة الصيف، هناك مليون إبراهيم مثلى".

وأضاف "إبراهيم": "ما يحدث لي خلال الوقت الماضي يعتبر مسئولية كبيرة عليه، وأعدكم أن أكون على قدر المسئولية، وسأكون متفوقا خلال دراستي بجامعة الإسكندرية". 

 
e0a181b4-295f-4d48-9b64-b69bb067f777
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة