لمحة من داخل منزل هارى وميجان ماركل فى الظهور الأخير لدوقة ساسكس .. صور

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 11:00 ص
لمحة من داخل منزل هارى وميجان ماركل فى الظهور الأخير لدوقة ساسكس .. صور ميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت ميجان ماركل للمشجعين الملكيين لمحة عن حياتها الجديدة بقصر كاليفورنيا الذي تبلغ تكلفته 14 مليون دولار خلال ظهورها فى برنامج " America's Got Talent ".

ظهرت دوقة ساسكس، 39 عامًا، بشكل مفاجئ في ختام الموسم من برنامج المواهب لإرسال رسالة فيديو للمغني أرشي ويليامز، 59 عامًا، وهو رجل متواضع كان مسجونًا خطأً لمدة 36 عامًا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

وتحدثت ميجان من قصرها المترامي الأطراف المكون من تسع غرف نوم و 16 حمامًا في سانتا باربرا الراقي الذي تشاركه مع الأمير هاري، 36 عامًا، وابنهما أرشي.

ويُعرف القصر باسم 'The Chateau'، وتم الشراء مقابل 14.65 مليون دولار في 18 يونيو، مما يجعلهم جيرانًا مع المشاهير أوبرا وينفري وإلين دي جينيريس.

في حين قدم الأمير هاري وميجان لمحات عرضية عن منزلهما خلال الأشهر القليلة الماضية، فإن ظهور الممثلة السابقة من أريكة غرفة المعيشة الفخمة الخاصة بها قدّم للمشجعين الملكيين أفضل مظهر في القصر الفخم حتى الآن.

وقدم ظهورها نظرة خاطفة على الحياة الخاصة للدوق والدوقة والأشياء والكنوز الشخصية العزيزة عليهم بما في ذلك الألقاب النسوية والكتب المتعلقة بالعرق.

على الجانب الأيسر من الإطار توجد باقة زهور بيضاء كبيرة موضوعة في مزهرية ضخمة.

لطالما فضلت الدوقة الأثاث الحديث، وأضافت ألوانًا نابضة بالحياة مع إكسسوارات مثل باقة أزهارضخمة، لطالما كانت ميجان من محبي الزهور النضرة، حيث تم الإعلان عن أن زهور الفاوانيا الوردية المفضلة لديها.

دوقة ساسكس
دوقة ساسكس

 

كما يمكن رؤية ثلاث قطع كبيرة من الأعمال الفنية أحادية اللون خلف كتف ميجان مباشرة، والتي تتميز بتصميم جريء باللونين الأسود والأبيض.

في حين أن القطع غيرمعروفة حاليًا، إلا أنه تصميم أكثر جرأة من اختيار الدوقة المعتاد، الذي غالبًا ما يختار الفنون الجميلة لمنزلها.

ومباشرة خلف كتف ميجان، يمكن رؤية ثلاث شموع كاتدرائية كبيرة على عصي شموع فاخرة، بينما يبدو أن الزوجين قد عطرا منزلهما بشمعة عطرية ، فقد تم تزيينهما أيضًا بالإكسسوارات لإضفاء بعض الأجواء في الغرفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة