خالد صلاح

أموال مشبوهة وتحالف شيطانى.. برلمانيون يؤكدون تلقى حماس تمويلات قطرية لتنفيذ أجندات خاصة وأهداف غير مشروعة.. الحركة تدعم العمليات الإرهابية وتتعاون مع جماعات متطرفة.. وتشارك بمخططات زعزعة استقرار الدول العربية

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 06:00 م
أموال مشبوهة وتحالف شيطانى.. برلمانيون يؤكدون تلقى حماس تمويلات قطرية لتنفيذ أجندات خاصة وأهداف غير مشروعة.. الحركة تدعم العمليات الإرهابية وتتعاون مع جماعات متطرفة.. وتشارك بمخططات زعزعة استقرار الدول العربية تميم بن حمد
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عدد من أعضاء مجلس النواب، إن حركة حماس تركت القضية الفلسطينية وانشغلت بمصالحها الخاصة وعلاقتها المشبوهة بقطر التي تدعم وتمول التنظيمات والجماعات الإرهابية والمسلحة وارتكاب العمليات الإرهابية والتخريب والعنف وسفك دماء الأبرياء، وأشار النائب البرلماني همام العادلي، إلي أن حركة حماس تتبني الفكر المتطرف والمتشدد وتربطها علاقة وطيدة بقطر، وهي علاقة مشبوهة تدور في في إطار دعم التنظيمات الإرهابية المسلحة والتخطيط لعمليات تخريبية وإرهابية في بعض الدول العربية، بما يخدم تحقيق أهداف خاصة لقطر.
 
 
وأضاف العادلي، أن حركة حماس تخدم أجندة خاصة بقطر وتنفذ ما تأمرها به وما يساعد في تحقيق أهدافها الخاصة، مقابل ما تتلقاه حماس من تمويلات مالية كبيرة من قطر.
 
 
وأكد النائب همام العادلي، أن حركة حماس باعت كل القضايا الخاصة بالدول العربية سواء في ليبيا أو سوريا أو غيرها، قائلا: "لم نسمع يوما أن حركة حماس تتضامن مع الدول العربية التي تعاني من مشكلات كبيرة ونزاعات وصراعات وانقسامات، ولا حتي ساهمت في حل القضية الفلسطينية ولكنها ساعدت علي زيادة الانقسام وتعقيد القضية".
 
 
فيما، قال محمد سليم، عضو مجلس النواب، إن حركة حماس ارتمت في أحضان جماعة الإخوان الإرهابية ودولة قطر، وتدعم أهدافهم ومخططاتهم الخبيثة والشيطانية في المنطقة، وخطط التحريض ضد الدولة المصرية وبعض الدول العربية لزعزعة استقرارها وأمنها.
 
 
وأضاف سليم، أن التحالف الشيطاني بين حماس وقطر، وتلك العلاقة المشبوهة وراء الكثير من العمليات الإرهابية والتخريبية في بعض الدول العربية، قائلا: "الكل يعرف أن قطر من الدول الداعمة للإرهاب وتمول الجماعات والتنظيمات الإرهابية، وأن جماعة الإخوان هي منبع الجماعات الإرهابية والمتطرفة، وأي جهة أو حركة ترتبط بعلاقات مع الإخوان وقطر فهي تدعم اهدافهما وتدعم الإرهاب والتطرف والعنف والتخريب".
 
 
من جانبه، قال النائب البرلماني، ممدوح الحسيني، إن السنوات الأخيرة كشفت الكثير من المخططات الشيطانية والخبيثة التي دبرتها حماس وقطر والإخوان لنشر الإرهاب والفوضي والعنف في المنطقة، والتخطيط لضرب وزعزعة استقرار الدول العربية.
 
 
وأضاف الحسيني، أن قطر تمول حركة حماس بمليارات الدولارات لخدمة أجندتها وأهدافها الخاصة في المنطقة، فهي علاقة مشبوهة، فلماذا لا تقف قطر وحماس مع الدول العربية التي تعاني من مشكلات عديدة وفقر وانقسامات وغيرها، لأن لها مصلحة في ذلك.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة