أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. شباب الشوبك بالصف يرفعون القمامة ويرصفون مدخل القرية على نفقتهم الخاصة

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 03:00 م
صور.. شباب الشوبك بالصف يرفعون القمامة ويرصفون مدخل القرية على نفقتهم الخاصة تجميل مدخل القرية
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك مجموعة شباب من  قرية الشوبك الشرقى، التابعة لمركز الصف بمحافظة الجيزة  خدمة صحافة المواطن بمجموعة صور لقيامهم بتنظيف مدخل القرية فى منطقة تحت السير ورفع أطنان القمامة وإزالة حشائش الهيش التى كان يعيش بها العقارب والثعابين ، ثم فرد الدهشوم فى مدخل الطريق تمهيدا لرصفه على نفقتهم الخاصة .

6
 
2 (2)
 
10
 

وقال محمد عبدالرحمن ، أحد شباب القرية ، إن مدخل القرية كان يتراكم به القمامة والهيش الذى يعشش به الثعابين والعقارب، فاتفقنا كشباب القرية على جمع مبلغ من المال من عائلات القرية لتنظيف المدخل ورصفه وتجميله بالأشجار والورود ودهان البلدورات .

1 (1)
1 (1)

 

5
5

 

8

وأوضح ياسين نصار، أحد شباب القرية، أنهم انفقوا حتى الآن ما يقارب الـ 100 ألف جنيه من أهالى القرية، وقاموا بتأجير معدات اللودر والجليدر لرفع أطنان القمامة ثم فرد الدهشوم والسن بسمك 30 سم على طريق مدخل القرية بطول 110 أمتار، وبناء بلدورات على جانبى الطريق لحمايته .

 
2 (1)
 
9 (1)

وأضاف صفوت جمعة، أحد شباب القرية، أنه بعد رصف المدخل سيقومون بدهان البلدورات ووضع الأشجار بأنواعها المختلفة والورود على جانبى الطريق لتزيين مدخل القرية .

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم و مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.                    

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة