خالد صلاح

مسلسل انهيار عقارات الإسكندرية عرض مستمر.. سقوط عقار 4 أدوار على آخر من دورين بحى الجمرك.. مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين.. غلق الطريق المؤدى إلى موقع الحادث.. والنيابة تطلب ملفى العقارين من المحافظة.. صور

الأحد، 16 أغسطس 2020 04:28 م
مسلسل انهيار عقارات الإسكندرية عرض مستمر.. سقوط عقار 4 أدوار على آخر من دورين بحى الجمرك.. مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين.. غلق الطريق المؤدى إلى موقع الحادث.. والنيابة تطلب ملفى العقارين من المحافظة.. صور
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة الجمرك بمحافظة الإسكندرية، حادثا مروعا بعد سقوط عقار قديم بمنطقة بحرى واستخرج الأهالى 4 مواطنين كانوا متواجدين داخل العقار واستطاع باقى السكان الخروج من المنزل فور شعورهم بالانهيار، حيث ووصل إلى مقر الحادث اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والقيادات الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، وبالمعاينة تبين أن العقار الذى انهار قديم وانهار على المنزل المجاور له.

مسلسل انهيار عقارات الإسكندرية  (4)

 
البداية تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا يفيد بانهيار عقارين بمنطقة بحرى بالإسكندرية مأهولين بالسكان، وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية وتم استخراج 4 مواطنين مصابين وتم نقلهم إلى المستشفى ومصرع سيدة تم استخراجها من قبل قوات الحماية المدنية تدعى ليلى ابراهيم 52 عام  وتم نقلها إلى مشرحة الإسعاف.
 
 
مسلسل انهيار عقارات الإسكندرية  (1)
وأغلقت قوات الأمن بمديرية أمن الإسكندرية الطريق المؤدى إلى العقار المنهار والذى أسفر عن مصرع سيدة وإصابة 4 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفىومنع مرور السيارات ، لتسهيل دخول سيارات الإسعاف وسيارات الحماية المدنية.
مسلسل انهيار عقارات الإسكندرية  (2)
 
 
أمر المستشار محمد أنور ، مدير نيابة الجمرك بالإسكندرية، الاستعلام عن العقارين المنهارين بمنطقة بحرى بالإسكندرية من حى الجمرك وبيان إذا كان صدر لهم قرار ازاله وبيان تقرير المشرحة حول الجثة المستخرجة لسيدة.
مسلسل انهيار عقارات الإسكندرية  (3)
 
 
وقال كريم عاطف، أحد المواطنين وشهود العيان، إنه فوجئ بصوت انهيار فى عقار وسط استغاثات المواطنين هرعوا إلى المنزل، واستطاعوا استخراج عدد منهم، حيث استخرجوا 4 مصابين منهم مصطفى حسين 20 سنة، ومحمد إبراهيم 12 سنة، وتم نقلهما بواسطة الأهالى لأحد المستشفيات المجاورة، وفشلوا فى استخراج جثمان السيدة إلى أن وصلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف.

 

مسلسل انهيار عقارات الإسكندرية  (5)
 
مسلسل انهيار عقارات الإسكندرية  (6)
 
مسلسل انهيار عقارات الإسكندرية  (7)
 
مسلسل انهيار عقارات الإسكندرية  (8)
 
مسلسل انهيار عقارات الإسكندرية  (9)
 
مسلسل انهيار عقارات الإسكندرية  (10)
 
مسلسل انهيار عقارات الإسكندرية  (11)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة