أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجان يمنحان حديقة منزلهما تغييرا شاملا ويضيفان منطقة ألعاب وشواء.. صور

الجمعة، 14 أغسطس 2020 05:00 ص
زوجان يمنحان حديقة منزلهما تغييرا شاملا ويضيفان منطقة ألعاب وشواء.. صور الحديقة بعد التجديد
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح الإغلاق الناجم عن جائحة كورونا، فرصة مثالية للجميع،  للتعامل مع أي مهام في المنزل كان من الممكن أن يتم إهمالها لولا ذلك، وأظهرت إحدى العائلات بالضبط ما يمكن فعله في فترة زمنية قصيرة بعد أن قاموا بتجديد كامل لحديقتهم بأكملها في 23 يومًا فقط.

خططت ناتالي وولي، مستشارة السفر وزوجها توم، مهندس تدفئة، لإحضار منسق حدائق لإصلاح حديقتهما الخلفية، ولكن بعد أن تم إجازة كليهما نتيجة لفيروس كورونا، قرروا عدم إلقاء جزء كبير من المال على مساحتهم الخارجية، وقررا تجديدها بأنفسهما، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الحديقة قبل التجديد
الحديقة قبل التجديد

 

مصممين على الاستمرار في الحصول على حديقة أحلامهم، وحرصًا منهما على عدم إهدار مواردهما المالية، فكر الزوجان في خطة أخرى، وما كان سيكلفهما 10 آلاف جنيه إسترليني انتهى بتكلفة 1500 جنيه إسترليني بدلاً من ذلك.

شاركت ناتالي لقطات لحديقتها عبر الإنترنت أظهرت عشبًا ميتًا مليئًا بالأعشاب ، جنبًا إلى جنب مع ألواح خشبية مهترئة شهدت أيامًا أفضل.

منطقة شواء
منطقة ألعاب

 

منطقة للشواء
منطقة للشواء

 

وتمكن الثنائى من عمل تغيير كامل فى حديقتهما، إذ أضافا منطقة خاصة للشواء لقضاء وقت ممتع فى شواء الطعام، كما جددا الحديقة، وأتاحا منطقة للجلوس للتمتع بالهواء الطلق، وومنطقة ألعاب لإسعاد الأطفال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة