خالد صلاح

يوم الكسل العالمى.. اعرف درجة كسلك من برجك وممكن تعمل إيه عشان توفر المجهود

الإثنين، 10 أغسطس 2020 06:00 م
يوم الكسل العالمى.. اعرف درجة كسلك من برجك وممكن تعمل إيه عشان توفر المجهود يوم الكسل العالمى
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل العالم اليوم الاثنين 10 أغسطس باليوم العالمى للكسل، وهو اليوم المقابل لليوم العالمي للعمل، ليكون الأمر أكثر ديمقراطية، حيث يمتنع الشعوب في هذا اليوم عن العمل ويقضون يومهم في الاسترخاء والنوم، والحقيقة أن كل  شخص فينا يحتاج أحيانا إلى أن يكون كسولا، بعد قضاء وقت طويل في العمل .

 
وتختلف درجة الكسل وطريقتنا الخاصة في أن نكون كسالى، من شخص لآخر، وفقا لما يتميز به برجه الفلكي بما يحمله من سمات شخصية، وغالبًا ما يكون الأمر مجرد انعزال عن العالم مع النوم لساعات طويلة، إلا أنه إذا كنت من النوع الذي يلتزم بجدول أعمال يومي ستشعر بالغرابة إذا لم تكن نشطًا ومنتجًا، فسيكون كسلك مختلفًا عن شخص كسلان وليس لديه مشكلة في فعل أي شيء.

 

lazy bones

 

وقد يكون من الصعب على بعض الناس إدراك أن هناك مكانًا في حياتنا للكسل، لأننا جميعًا بحاجة إلى إعادة شحن بطارياتنا في بعض الأحيان.

 

وفي هذا التقرير نرصد أبرز درجات الكسل لدى كل برج من الأبراج الفلكية وفقًا لموقع "يور تانجو" للعلاقات :

 

برج الحمل :

لا يُعرف برج الحمل بأنه كسول. في الواقع، فعادة ما يكون لديهم جدول مزدحم أكثر من اللازم، ولكن الشيء الأكثر كسلًا الذي يفعله برج الحمل هو إرسال رسالة نصية أو الاتصال بشخص ما على بعد غرفة فقط.

 

برج الثور :

مولود برج الثور يحب العمل ودائما ما يعمل بجدية، إلا أنه يمتلك أيضا موهبة الكسل  ويحاولون ألا يشعروا بالذنب حيال ذلك، وربما يكون الأمر الأكثر كسلًا هو طلب الطعام من خلال أحد التطبيقات حتى لا يضطروا إلى الطهي أو التنظيف بعد ذلك أو حتى إعداد الطاولة.

النوم
النوم

 

الجوزاء :

مولود برج الجوزاء مزيج صحي من الطاقة والكسل،  لكنهم يعرفون أنه إذا شعروا بالإرهاق، فعليهم الاسترخاء قليلاً، و أكثر ما يفعلونه كسلًا هو التسويف وتأجيل الأشياء،  في بعض الأحيان لا يريدون التعامل مع من حولهم.

 

برج السرطان :

السرطان ليس كسولًا بشكل خاص، والشيء الأكثر كسلًا الذي يفعله السرطان هو الإصرار على أن يأتي أصدقاؤهم وعائلاتهم إلى منزلهم للتسكع أو للتجمعات الاجتماعية، إنهم لا يمانعون في الطهي والتنظيف، فهم كسالى جدًا تجاه الوصول إلى  مكان ما بالسيارة أو وسائل النقل العام.

الكسل
الكسل

 

برج الأسد :

يتمتع الأسد بالكثير من الطاقة ويفعل الكثير من الأشياء، لكن في بعض الأحيان يحتاجون إلى الاسترخاء وعدم القيام بأي شيء حتى يتمكنوا من إعادة الشحن. إن الشيء الأكثر كسلًا الذي سيفعله الأسد هو التفويض وجعل الآخرين يقومون بالمهام التي يكون كسولًا جدًا تجاه  القيام بها.

 

برج العذراء :

برج العذراء ليس كسولا تقليديا،  والشيء الأكثر كسلًا الذي قد يفعله برج العذراء هو عدم ترتيب سريره، أو عدم القيام ببعض الأعمال المنزلية على الفور مثل غسل أطباق الطعام أو عدم إلقاء الزهور التي ذبلت على الفور وهو ما قد يجعل برج العذراء يشعر بالقلق الشديد.

يوم الكسل العالمي
يوم الكسل العالمي

 

برج الميزان :

يستمتع برج الميزان  بالكسل ويمكن لمولود الميزان  تقديم 10 أسباب تجعل الجميع ينغمس في الكسل من وقت لآخر، و الشيء الأكثر كسلًا الذي يفعله الميزان هو البقاء في ملابس النوم طوال اليوم،  هذا لا يعني أنهم غير منتجين ولا يقومون بأي عمل.

 

برج العقرب :

العقرب شديد التركيز وقد يبدو كسولًا في بعض الأحيان، الشيء الأكثر كسلًا الذي يفعله برج العقرب هو تجاهل وسائل التواصل الاجتماعي وعدم نشر أي شيء أو تعليق.

الاسترخاء
الاسترخاء

 

برج القوس :

يبدو مولود برج القوس بالأساس كسولا جدا، ربما يكون يكون الشيء الأكثر كسلًا الذي يفعله القوس هو النوم كثيرًا .

 

برج الجدي :

الكسل لا يعرف طريق لمولود برج الجدي. إنهم يعملون بجدية، وربما يكون الشيء الأكثر كسلًا الذي سيفعله الجدي هو مشاهدة مسلسل بنهم وتركيز كبير، حيث ينظرون إليه باعتباره مهمة يجب إكمالها.

اليوم العالمى للكسل
اليوم العالمى للكسل

 

برج الدلو :

يمكن أن يكون برج الدلو من الأبراج الأكثر كسلا، ويمكن أيضًا أن يكونوا مدمني عمل، فهذا يعتمد فقط على مكان وجودهم. إنهم يحبون العثور على تطبيقات موفرة للوقت، لكن هذا ليس الشيء الأكثر كسلًا الذي يفعلونه، فقد يتكاسلوا عن القيام ببرمجة بسيطة مثل ضبط الساعة على آلة صنع القهوة الخاصة بهم.

 

برج الحوت :

الحوت أحد الأبراج المعروفة بالكسل، لكنهم لا يرون أنه كسل في حد ذاته ؛ يرون أنه وقت لأحلام اليقظة والتفكير، والشيء الأكثر كسلًا الذي يفعلونه هو عدم اتخاذ قرار بشأن شيء ما لأنفسهم واتباع ما يفعله شخص آخر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة