خالد صلاح

تعرف على "سوكا" فيلم أبو علي الحقيقية بعد انتشار صور مزيفة لحفل زفافها

السبت، 01 أغسطس 2020 08:26 م
تعرف على "سوكا" فيلم أبو علي الحقيقية بعد انتشار صور مزيفة لحفل زفافها الفنانة الشابة سلمي طارق
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"سوكا"تكشف حقيقة فوتوسيشن العروسة: البنت صاحبة صور الزفاف بتنتحل شخصيتي

 
انتشرت خلال الساعات الأخيرة مجموعة من الصور لعروس من  تحضيرات حفل زفافهما، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، نسبها البعض للممثلة الشابة سارة محمد عبد القادر، صاحبة شخصية "سوكا" في فيلم أبو على، للنجم كريم عبد العزيز، والتي سرعان ما نفتها الممثلة في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع".
سوكا
سوكا
وأكدت سارة عبد القادر، صاحبة الـ 24 عاماً، انها لم تكن تلك العروسة التي تداول صورها بشكل كبير عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، مضيفه انها تركت التمثيل في عمر الـ 8سنوات، بعد مشاركته في فيلم "أبو على" الذي عرضه عام 2005، عقب وفاة الريجيسير المسئول عن ترشيحها للأفلام آنذاك "عمر".
وأضافت "سوكا" في تصريحاتها، أنها اتجهت بعد تركها للتمثيل لاستكمال دراستها في مجال السياحة والفنادق حتى تخرجت منذ عدة سنوات لتعمل في أحدي المطاعم الكبرى كـ "مراقب إنتاج".
سوكا 1
سوكا 1
 
وأكدت "سوكا"، أن ابتعادها على التمثيل في سن صغير، ترك مساحة للكثير من الفتيات لانتحال شخصيتها، والعمل على تقديم أنفسهم بأنهم "سوكا" التي جسدت فيلم أبو على، وهو ما يسبب الكثير من المشاكل لها في حياتها.
 
وحرصت "سارة عبد القادر" المقيمة في منطقة الشرابية في القاهرة، على توثيق تصريحاتها، بمجموعة من الصور لمراحل زمنية مختلفة لها في الكثير من المواقف والأماكن المختلفة، والتي ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب بعكس الصور المتداولة للعروس.
 
سوكا 2
سوكا 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة