أكرم القصاص - علا الشافعي

من جلد النمر للقش.. أفضل تصميمات القبعات لصيف 2020.. صور

الجمعة، 26 يونيو 2020 08:00 ص
من جلد النمر للقش.. أفضل تصميمات القبعات لصيف 2020.. صور قبعة قش
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد لا تكون القبعة جزءًا من استايل الشارع المصرى، ولكن فى الصيف ومع ارتفاع درجات الحرارة فى الشوارع أو على الشواطئ تصبح قطعة عملية جدًا وأنيقة فى إطلالتنا. لذا إليكِ أبرز تصميمات موضة صيف 2020 لتكون إضافة أنيقة لإطلالتك، وفقًا لصحيفة "مترو" البريطانية: 

 

أفضل تصميمات القبعات بصيف 2020
 

قبعة جلد النمر
 

تتصدر نقشة جلد النمر الموضة هذا العام بشكل واسع حتى فى القبعات، وفى حالة اختيارها يمكن  ارتداؤها مع ملابس لونها بنى أو أسود، مما تزيد من أناقة الفتاة.

قبعة بجلد النمر
قبعة جلد النمر

قبعة كحلى
 

يعتبر اللون الكحلى من الألوان التى تتوافق مع عدد واسع من الألوان والظلال المختلفة، لذلك تفضله الكثير من النساء العملية، ويمكن ارتدائها عند الذهاب للنادى أو التنزه مع الأصدقاء أو حتى عند التسوق بإحدى المحلات التجارية.

قبعة كحلى
قبعة كحلى

 

قبعة روز

يعتبر اللون الوردى من الألوان المبهجة، والمناسبة لأجواء فصل الصيف، كما يضيف لمسة أنثوية لإطلالة المرأة، لذلك تفضله الكثير من النساء، ويمكن ارتداء القبعة الوردية مع اللون الأبيض أو أى لون يتوافق معها.

قبعة روز
قبعة روز

 

قبعة سوداء
 

يعتبر اللون الأسود من الألوان الأنيقة كما يتوافق مع الكثير من الألوان التى يمكن أن ترتديها الفتاة عند الخروج من المنزل سواء عند التسوق أو التنزه مع الأصدقاء.

قبعة سوداء
قبعة سوداء

 

قبعة مشجرة
 

تعتبر الأقمشة المشجرة من أساسيات خزانة الملابس الصيفية، لذلك تحرص المرأة على اقتناء فستان أو قبعة "مشجرة"، لأنها تضيف لمسة أنثوية لإطلالة المرأة، كما تناسب أجواء الصيف.

قبعة مشجرة
قبعة مشجرة

 

قبعة قش
 

تعتبر القبعة القش من التصميمات الكلاسيكية للقبعات والمفضلة لدى الكثير من النساء، خاصة عند الخروج للتنزه مع الأصدقاء أو عند الجلوس أمام الشاطئ بفترة الظهيرة.

قبعة قش
قبعة قش

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة