أكرم القصاص - علا الشافعي

كافيه ألمانى يوزع على زبائنه قبعات مضحكة لإجبارهم على الالتزام بالتباعد.. صور

الجمعة، 15 مايو 2020 02:00 م
كافيه ألمانى يوزع على زبائنه قبعات مضحكة لإجبارهم على الالتزام بالتباعد.. صور كافيه روث بألمانيا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر معظم الأشخاص بالحنين للعودة مرة أخرى للحياة الطبيعية حيث التنزه مع الأصدقاء بالأماكن العامة من مطاعم وكافيهات والتسوق بالمحلات التجارية المختلفة، والسير دون خوف بالشوارع والميادين، والاختلاط بالآخرين وزيارة الأصدقاء والذهاب للعمل والجلوس مع الزملاء وغيرها من روتين الحياة اليومى الطبيعى، الذى أصبح حلم من الأحلام التى يتمناها كل إنسان فى العالم، بعد انتشار فيروس كورونا الذى أجبر الناس على العزل المنزلى، للحد من انتشار الفيروس والإصابة به.

وبدأت بعض الحكومات حول العالم خلال الفترة الأخيرة، فى تخفيف الإجراءات الاحترازية، ضد فيروس كورونا، وأعيد افتتاح بعض المطاعم والكافيهات، مع الالتزام بطرق الوقاية من الفيروس من الاهتمام بنظافة اليدين والنظافة الشخصية، وارتداء الأقنعة والالتزام بالتباعد الاجتماعى وغيرها من طرق الوقاية المعروفة.

مطعم
كافيه روث 

واحتفل مقهى في ألمانيا بإعادة افتتاحه من خلال إعطاء قبعات المعرونة التى يرتديها الأشخاص عند حمام السباحة، ليرتديها الزبائن خلال فترة جلوسهم داخل المقهى، وذلك لإجبارهم على الالتزام بمسافة التباعد الاجتماعى وعدم الاختلاط.

وذكر تقرير منشور بموقع " insider"، أن كافية روث بمدينة شفيرين، احتفل بإعادة افتتاحه يوم السبت مع افتتاح المطاعم الأخرى، في ولاية مكلنبورج فوربومرن بألمانيا، وقام بتوزيع القبعات على الزبائن كحيلة للالتزام بمسافة التباعد الاجتماعى للوقاية من الفيروس.

زبائن ترتدى قبعة
زبائن ترتدى قبعة

وقالت صاحبة الكافيه، جاكلين روث لموقع" Insider": "في هذه الأوقات الصعبة من دواعي سروري أن أعود أبتسم للزبائن واستقبلهم مرة أخرى".

يذكر أن ألمانيا بدأت تخفف إجراءات العزل المنزلى، بأواخر شهر أبريل الماضى، بعد تنفيذه بشهر تقريباً، حيث سمحت بإعادة فتح معظم المساحات التجارية التي تبلغ مساحتها أقل من 8600 قدم مربع ، مع الالتزام بمسافة التباعد الاجتماعى، والنظافة الشخصية والعامة، وارتداء القناع الطبى، للوقاية من فيروس كورونا .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة