خالد صلاح

"طقمى مع طفلك" على طريقة المشاهير.. 11 نجمة تعشق ارتداء ملابس مشابهة لأطفالها

الأحد، 21 يونيو 2020 10:00 م
"طقمى مع طفلك" على طريقة المشاهير.. 11 نجمة تعشق ارتداء ملابس مشابهة لأطفالها كيت ميدلتون ترتدى ملابس مشابهة لطفلتها
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمام النجمات والمشاهير بإطلالاتهن أمر طبيعى ومعروف، ولكن حين تكون النجمة أم كثيرًا ما ينتقل اهتمامها بالأناقة إلى طفلتها. وبعض النجمات والمشاهير من الأمهات يستخدمن الأزياء لعكس مدى قوة العلاقة بينها وبين أطفالها، فتحب أن ترى فيهم نسختها المصغرة وتختار لطفلتها أزياء مطابقة تماما لها.

وفى تقرير لموقع "Her Beauty" رصد أبرز النجمات اللائى يعشقن ارتداء ملابس مطابقة لملابس أطفالهن: 

 

1 - إيرينا شايك

mashaher

من أفضل صور أمهات المشاهير الذين  يرتدون ملابس كأطفالهم ، عارضة الأزياء إيرينا شايك ، التى ارتدت زي ميكي ماوس ، فى مناسبة خاصة ، وهو ما اسعد طفلتها ، فكلاهما بات ميكى ماوس.

 

2. كيت ميدلتون

mas1

حتى العائلة المالكة ليست محصنة من مطابقة ملابسها مع أطفالها، غالبًا ما تُرى كيت ميدلتون ترتدى ملابس مطابقة لابنتها والأمير وليام يتطابق مع ابنهما.

 

3. كاتي هولمز

mas2

الممثلة الشهيرة كاتي هولمز  تحاول جاهدة أن تسير على هذا النهج فلم ترتدى ملابس مطابقة تماما مع ملابس ابنتها ، لكن من الواضح أنها تحاول على قدر استطاعتها فكان هناك  التنسيق الجاد للألوان.

 

4 - جوين ستيفاني

mash3

مغنية البوب جوين ستيفاني تعرف كيف تتطابق مع ابنها فى ارتداء السراويل المموهة فالتنورة و القميص يمكنهما أن يكونوا على شكل  ذات المربعات لتبدو كلاهما رائعان .

 

5- ليف تايلر

mas4

تحب الممثلة الأمريكية ليف تايلر أيضًا مطابقة أزيائها مع ابنها،  ولعلها بحثت فى خزانة ملابسها عن شىء متطابق لها ولأبنها فكانت  معاطف الشتاء.

 

6- كلوي كارداشيان

mash5
 

لا تتطابق نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان مع ابنتها بشكل يومي ، لكنها بالتأكيد تذهب في كل المناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد أو العطلات بارتداء ملابس مطابقة مثل أزياء الهالوين

 

7. كايلي جينر

mash6
 

ربما تكون كايلي جينر هي الفائزة عندما يتعلق الأمر بمطابقة ملابس ابنتها مع ملابسها،  فلديها الكثير من الصور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى Instagram ، وليس التطابق فقط فى الفساتين ، بل لديهم ملابس نوم متطابقة أيضًا، وكأن  حملها الدائم هو أن تتطابق جميع الملابس التي يمكن أن ترتديها هي وابنتها معًا.

8. كيم كارداشيان

mash7
 

عندما يتعلق الأمر بكيم وأطفالها ، فليس من المفاجئ أنهم غالبًا ما يتطابقون، في هذه المرحلة ،ويحبان  أن يتطابقا فى  كل شيء بما في ذلك ملابس الأطفال والسجاد والأثاث وبلاط الحمام.

 

9. جنيفر لوبيز

mash8

من المؤكد أن جنيفر لوبيز وابنتها ترغبان في المطابقة في المناسبات الخاصة ، ولكن ما هو أكثر روعة هو أنها تتطابق حتى عندما تنويان ذلك  فى  الخروج للقيام بالمهام السريعة.

 

10. كريسي تيجين

mash9

العارضة كريسي تيجين وابنتها لونا يرتديان ملابس متطابقة من ملابس البيت المريحة إلى المايوه. 

 

11. جيسيكا ألبا

mash10
 
من المؤكد أنه كان من السهل المطابقة بين جيسيكا ألبا وطفلها الصغيرً ، ولكن مطابقة ملابس السباحة تبدو رائعة، و هذه مهارة تمتلكها بعض النساء فقط ، وجيسيكا ألبا واحدة من معهم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة