من الكاتشاب لفضلات القطط.. أغرب الوصفات الطبيعية للبشرة والشعر من المشاهير

الخميس، 18 يونيو 2020 06:00 م
من الكاتشاب لفضلات القطط.. أغرب الوصفات الطبيعية للبشرة والشعر من المشاهير قناع الوجه-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص مشاهير النساء،  على الحفاظ على جمالهن من خلال استخدام أنواع مختلفة من مستحضرات التجميل والوصفات الطبيعية للحصول على بشرة نضرة وناعمة، وشعر قوى ولامع، ولكن بعضهن يستخدمن وسائل تجميلية غريبة، قد لا تخطر على بال أحد مثل فضلات القطط والمياه الغازية، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "businessinsider"الرقمية.

 

سوكي واترهاوس..المياه الغازية بدل الشامبو
 

تحرص الممثلة سوكي واترهاوس، على غسلها شعرها بالمياه الغازية، بدلاً من الشامبو، لأنها ترى أن المياه الغازية تنظفه ولا تجعله معرج.

سوكي واترهاوس
سوكي واترهاوس

 

سيينا ميللر .. الكاتشب بديل لمبيض الشعر
 

تستخدم الممثلة الأمريكية سيينا ميللر، الكاتشب بدلاً من مبيض الشعر، حيث اكتشفت بعد إضافتها للكاتشب على شعرها كل ليلة ولمدة عام كامل، عودة شعرها للونه الطبيعى، الأمر الذى فشلت فيه الحناء.

سيينا ميللر
سيينا ميللر

 

بليك ليفلي .. المايونيز كقناع للشعر
 

تستخدم الممثلة وعارضة الأزياء المايونيز، كقناع للشعر كما نصحتها أمها، لإعتقادها بأن المايونيز يساعد على تقوية شعرها ويمنع جفافه، وذلك من خلال وضع المايونيز على النصف الأسفل من الشعر، قبل الاستحمام ، لفترة من الوقت، ثم غسل الشعر بالشامبو .

بليك ليفلي
بليك ليفلي

 

جوليان هوج .. الكركم بدل معجون أسنان
 

تستخدم المغنية والراقصة الشهيرة جوليان هوج، الكركم بدل معجون الأسنان، كما يجعلها أكثر بياضاً، وذلك من خلال تلطيخ الأسنان بالكركم وشطفها بالماء.

جوليان هوغ
جوليان هوغ

 

نيكول سنوكى .. فضلات القطط لتقشير البشرة
 

تستخدم نيكول سنوكى نجمة "جيرسي شور"، فضلات القطط، بعد خلطها بالماء لإزالة الجلد الميت، بدلاً من مستحضرات التجميل المعروفة لتفشير البشرة، لإعتقادها بأنها أكثر فعالية من المستحضرات، حيث أشارت إلى إنها لا تفضل إنفاق الكثير من المال على علاجات السبا، لذلك تبحث عبر محرك البحث الشهير" جوجل"، عن وسائل فعالة ومختلفة للعناية بالبشرة والشعر، لتختار أرخصها، والتى كانت منها استخدام فضلات القطط لتقشير البشرة.

سنوكي
سنوكي

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة